شاب يتسلق برجاً عالياً للتحدث مع ترامب والشرطة تتصرف (فيديو)

فيديو رائج

شاب يتسلق برجاً عالياً للتحدث مع ترامب والشرطة تتصرف (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أقدم شاب عشريني على التسلق في برج مرتفع داخل مدينة شيكاغو الأمريكية، معبراً عن رغبته في لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وعبر تسلق برج يسمى ترامب في المدينة، ظهر الشاب متدلياً بحبل من ارتفاع عالي فوق ناطـ.حـ.ة سحاب، مطالباً الرئيس بالتحدث إليه.

صحيفة “شيكاغو صن تايمز”، أوضحت أن الشاب تعلّق بحبل من شرفة في الطابق الـ 16 في المبنى، حوالي الساعة 5:30.

برج ترامب - وكالات - شاب يتسلق برجاً عالياً للتحدث مع ترامب والشرطة تتصرف (فيديو)
برج ترامب – وكالات – شاب يتسلق برجاً عالياً للتحدث مع ترامب والشرطة تتصرف (فيديو)

التحدث إلى الرئيس

ووفق تصريحات لمسؤول في شرطة شيكاغو، فإن الشاب في ولاية إلينوي طلب التحدث إلى الرئيس ومحاولة إيصال رسالته إلى وسائل الإعلام.

المصادر ذاتها ذكرت أن الشاب هـ.دد بقـ.طـ.ع الحبل وقـ.تـ.ل نفسه، وتوقعت الشرطة المحلية أن يكون الشاب قد استخدم حزام تسلق.

متحدث الشرطة ذكر أن أحد المتخصصين تفاوض مع الشاب لإنزاله من البرج، و منـ.عـ.ت شرطة المدينة حركة المرور حول برج ترمب المطل على نهر شيكاغو.

ليس مشهداً تمثيلياً

وتجمع عدد من المواطنين في مكان قريب وعلى الجانب الآخر من البرج، وظن بعضهم أن ما يحدث مجرد مشهد تمثيلي يجري تصويره من فيلم جديد.

وظل الشاب معلّقًا في المبنى حتى الساعة 1:36 صباحًا من يوم الإثنين، وغرد عبر تويتر قائلًا إنه تم بذل كل جهد لتحقيق نتيجة إيجابية بعد ثماني ساعات من المفاوضات.

وبجميع الأحوال لم يكن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، متواجداً في شيكاغو لحظة ما جرى، حيث قضى المرشح الجمهوري، آنذاك في ولاية نيفادا، كما حضر قداسا في إحدى كنائس لاس فيغاس.

ترامب يشارك في فعاليات انتخابية يومياً حتى موعد المناظرة المقررة في فلوريدا الخميس المقبل، حيث يتوجه إلى أريزونا ونورث كارولاينا، حسبما قال المتحدث باسم حملته تيم ميرتو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق