انفصال والديها أثر عليها..حظها قليل في الزواج..والشائعات عنها لا تتوقف..قصة الفنانة السورية ديمة بياعة وأهم محطات حياتها

انفصال والديها أثر عليها..حظها قليل في الزواج..والشائعات عنها لا تتوقف..قصة الفنانة السورية ديمة بياعة وأهم محطات حياتها

مدى بوست – فريق التحرير

فنانة سورية استطاعت وضع بصمتها الخاصة منذ بدأت التمثيل في عام 1998. حيث وفقت في تقديم نفسها للجمهور في كل الأدوار والأعمال التي قدمتها ما بين أدوار الدراما والكوميديا.

وقفت بجانب عدد كبير من نجوم الدراما السورية والعربية، كما أن حياتها الشخصية درامية بشكل كبير حيث تزوجت بممثل شهير ورجل أعمال كبير، إنها الفنانة ديمة بياعة.

من هي ديمة بياعة

هي ديمة حازم بياعة الشهيرة بالاسم الفني ديما بياعة. من مواليد حي دمشق بسوريا  وتنتمي لبرج القوس، ولدت في يوم الثالث من ديسمبر عام 1978، وهي من أسرة فنية مهمة فوالدها هو السيد حازم بياعة مصور ومخرج شهير، ووالدتها هي الفنانة السورية المعروفة مها المصري.

ديمة بياعة
ديمة بياعة – إنترنت

عانت في طفولتها بسبب انفصال والديها وهي بعمر السنتين، وعاشت مع والدها وزوجته حتى عمر السادسة عشرة ثم انتقلت إلى العيش مع والدتها، وهي حاصلة على بكالوريوس أدب إنجليزي.

مسيرة فنية أحبها الجمهور

بدأت ديمة بياعة أول أعمالها الدرامية في عام 1998 بمسلسل ” الكواسر” والذي كان بدعم من والدتها، لكنها أثبتت أنها تملك الموهبة، حيث كانت حاضرة بقوة في هذا المسلسل، الأمر الذي جعلها مطلوبة من قبل المخرجين.

انطلقت قدراتها الفنية عبر مسلسل “الفصول الأربعة” بدور أحبه الجمهور وهو “سوسو” بعد ذلك تابعت أدوارها من خلال عدد من الأعمال منها على سبيل المثال لا الحصر:

مسلسل “أسرار المدينة”، “الوصية”،”غزلان في غابة الذئاب”،”على حافة الهاوية”، ودورها المميز في مسلسل “صبايا” تحت شخصية “نور”والذي أصبحت بعدها واحدة من أهم ممثلي الدراما السوريين.

حياتها الشخصية وزيجاتها

تزوجت ديمة بياعة من الفنان السوري تيم حسن في عام 2002 ، وقد ازواجهما لمدة 10 سنوات، لتنتهي علاقتهما بالطـ.ـلاق في عام 2012 ، وكانت حصيلة هذا الزواج طفلين هما “ورد” و “فهد”.

ولم تكد تنتهي سنة الطلاق حتى تزوجت من رجل الأعمال المغربي “أحمد الحلو”، وقد تحدث الأخير عن طريقة تعارفهما في لقاء صحفي فقال:

ديمة بياعة مع تيم حسن
ديمة بياعة مع تيم حسن – إنترنت

“لم أعرف ديمة من قبل، ولم أكن أدرك أنها ممثلة لأني من متابعي الأعمال الأجنبية أساساً. وقد تعرفت عليها من خلال شقيقتها ريم زميلتي بالعمل، كانت ديمة قد طلقت قبل عدة أشهر، وكنت أنا نفسي خلال معرفتي بديمة أمر بمرحلة مرتبكة من حياتي بعد طلاقي أيضاً.”

أكمل : ” كانت ديمة الصديقة التي وجدتها بجانبي، وخلال تلك الفترة أدركت إلى أي حد هي إنسانة أصيلة ومثالية، ومن ثم كنت دائماً أيضاً بجانبها وبكل جوارحي، فكانت أجمل قصة حب نشأت بعد صداقة حقيقية”.

فيما تحدثت ديمة عنه فقالت: ” أنا سعيدة معه لأنه نصفي الثاني والمكمل لي، وهو طيب وحنون جداً، فهو وطن لي وأشعر معه بالأمان، والرجال فعلا لا يتشابهون”.

نسرين طافش التي خذلتها

أفصحت ديمة عن عدد من الأسرار التي لا يعرفها جماهيرها، ومن خلال تعليقاتها يستطيع المشاهد أن يستنبط الكثير عن شخصيتها.

فمثلاً تحدثت عن الضجة التي أثارها إعلانها عن سبب طـ.ـلاقها من زوجها السابق الممثل تيم حسن، وعلاقته بصديقتها الممثلة السورية نسرين طافش، وهو ما كان السبب في طلب ديمة الانفـ.ـصال عن زوجها.

حيث قالت في لقاء تليفزيوني: “إن ذلك حصل منذ 4 سنوات، وهي لم تفكر يوماً في إعلانه وقررت أن تتابع حياتها وكذلك نسرين، لكن على مدى الأربع سنوات كان يصلني من قبل أناس مقربين من نسرين كلام من الـ.ـعيب أن يقال بحقي وبحق زوجي أحمد، والبعض يحذرني ويطلب مني الانتباه منها.”

ديمة بياعة مع نسرين طافش
ديمة بياعة مع نسرين طافش -إنترنت

وأكملت: ” وأحدهم إتصل بي وأسمعني ماذا تقول عني، لذلك قررت أن أخرج عن صمتي”،

وأكدت ديمة في لقاء آخر أنها متأكدة تماماً مما قالته عن طافش بأنها السبب في خـ.ـراب بيتها، وهي لم تظلمها بل كانت تفتح لها بيتها لأنها صديقتها، لكنها خانـ.ـت الثقة.

وتابعت قائلة: “كنت متزوجة وسعيدة وعندي أولاد، لذلك اضطررت أن أطلق الصـ.ـرخة الآن لأقول لها توقفي عند حدك لحد هون وبس، ونسرين لم ترد ولن ترد لأنها ستفتح باباً لن تستطيع إغلاقه وستكون جنت على نفسها”.

لا للصلح بينها وبين نسرين طافش

وقالت ديمة: “أنا متأكدة بأن نسرين طافش هي من خـ.ـربت بيتي وخـ.ـانت الثقة التي كانت موجودة بيننا للأسف ضاربة عرض الحائط بالصداقة المتينة بيننا في المقام الأول، ثم خانتنـ.ـي مع زوجي، ورغم ذلك لم تتركني بحالي ولا زالت تتناولني بالسوء في كل الأمكنة والمناسبات التي تتواجد فيها.”

وأكملت ديمة: ” هي باتت مكشوفة والكل يعرفها جيداً القناع الذي وضعته سيسقط يوماً، ولن أقبل بأي محاولة صلح بيننا حتى لو اتصلت طافش فالموضوع إنتهى، فهي تعي تماماً أن ما أقوله صحيح ولو كانت بريئة لما سكتت”.

ديمة بياعة مع عائلتها
ديمة بياعة مع عائلتها – إنترنت

وأكدت أن طليقها تيم حسن يعرف أن ما تقوله هو قمة الصدق، وأن لديها اثباتات تؤكد موضوع الخـ.ـيانة في حال واجهتها نسرين طافش. لكنها قالت أيضاً: “صحيح أن زوجي السابق خاننـ.ـي معها، لكن هي التي دخلت حياتنا وقامت بالمستحيل لتدخل بيننا وهو ما دفعني إلى وقفها عند حدها”.

الغريب أن نسرين طافش رفعت قـ.ـضية سـ.ـب ـ.ـعلى ديمة في الإمارات العربية المتحدة، وصدر الحكم لصالحها، حيث حكمت المحكمة بتغـ.ـريم ديمة.

اعترافات ديمة بياعة

تحدثت ديمة عن العلاقة بينها وبين والدتها التي فتحت لها طريق الفن من بوابته الواسعة، حيث قالت في لقاء تليفزيوني بأن أمها كانت ضد دخولها مجال التمثيل خـ.ـوفاً عليها، وقالت بأنها لا تستغني عنها حتى لو كانت التفاصيل صغيرة، فهي تعلم أن والدتها في ظهرها تتابعها وتنبهها وتدعمها.

وأضافت أيضاً أنها كانت تستشير أمها في كل عمل تمثيلي وفي قراءة النصوص ولا زالت حتى الآن تأخذ برأيها، وأحيانا إذا كان هناك دور لها ولم تقتنع أمها به وطلبت منها رفضه تفعل ذلك، وهناك أحياناً دور ترفضه ديما لكن أمها تراه مناسبا لها فتوافق عليه كالدور الذي جسدته في مسلسل أسرار المدينة.

شائعات الانفصال عن زوجها الحالي

على الرغم من استمرار زواجهما 8 سنوات، إلا أن الأقاويل تتردد حالياً حول انفصال ديمة بياعة عن زوجها أحمد الحلو، وذلك بعد أن حذفت ديمة كل صورها معه على إنستغرام.

ديمة بياعة مع أحمد الحلو
ديمة بياعة مع أحمد الحلو – إنترنت

وكانت بعض الصحف على السوشيال ميديا قد تداولت تعليق مسيئ من ديمة بياعة على صور تجمع بين زوجها وعدد من أصدقائه ومن هنا بدأت الشائـ.ـعات حول طـ.ـلاق الثنائي إلا أن ديمة حرصت على الدفاع عن نفسها وأكدت أنها لم تعلق على صورة زوجها على الرغم من حذف زوجها للصورة بالتزامن مع الشائعات.

وأضافت ديمة أنه لا داعي لنشر أخبار طلاقها حالياً لأنها مجرد شائعـ.ـات ويجب على الجميع أن يحصل على المعلومات إما منها شخصياً أو من زوجها أحمد الحلو ولا داعي لأسلوب استخدام البهارات الذي يلجأ له البعض.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق