كيت ميدلتون أنيقة بالأحمر والأمير ويليام يُلوّح للناس في المقاهي

كيت ميدلتون أنيقة بالأحمر والأمير ويليام يُلوّح للناس في المقاهي

مدى بوست – فريق التحرير

بدت كيت ميدلتون في غاية الأناقة اليوم في لندن برفقة زوجها الأمير ويليام وهما يزوران محطة واترلو اليوم لاستكشاف معرض جديد للتصوير الفوتوغرافي، حول إنجلترا في عزلة الكورونا.

وكانت دوقة كامبريدج 38 عاماً قد أطلقت مشروع التصوير الفوتوغرافي المجتمعي Hold Still  في مايو، ودعت الأشخاص من جميع الأعمار، من جميع أنحاء المملكة المتحدة، لتقديم صورة فوتوغرافية التقطوها أثناء الإغلاق.

تلقت كيت أكثر من 31000 مشاركة من أفراد الجمهور في ستة أسابيع فقط ، وكشفت الشهر الماضي عن أفضل 100 صورة في المعرض الرقمي.

كيت ميدلتون مع الأمير ويليام
كيت ميدلتون مع الأمير ويليام -إنترنت

وعرضت صوراً من المسابقة في 80 بلدة ومدينة ومنطقة في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، تحكي قصص الأفراد والعائلات أثناء الإغلاق المجتمعي بسبب فيروس كورونا.

ارتدت الدوقة معطفاً أحمر من ألكسندر ماكوين خلال زيارتها، وبدت به في غاية الأناقة والفخامة بلا مجهود، ومن المعروف أن ألكسندر ماكوين هي علامتها المفضلة بالذات في المعاطف الطويلة.

تحت معطفها الأحمر، ارتدت كيت قميصاً أبيض أنيقاً مع تنورة مطوية سوداء متوسطة الطول وزوجاً من الأحذية السوداء،  حقيبة جلدية سوداء صغيرة ، من علامة Grace Han ، والتي يبلغ سعرها 1،595 جنيهاً إسترلينياً.

انتقل الزوجان الملكيان إلى المحطة بالسيارة ، حيث اختارت الدوقة قناع وجه زهري للرحلة قبل الخروج وأزالت القناع في الهواء الطلق.

في هذه الأثناء فاجأ الأمير ويليام رواد المطاعم والمقاهي بالمحطة وهو يلوح لهم عبر النوافذ الزجاجية.

الأمير ويليام يلوح للناس
الأمير ويليام يلوح للناس – إنترنت

مقابلة المشتركين في المعرض

قبل مشاهدة الصورة ، ذهبت كيت وويليام للقاء سامي مسالمي محمد المسلمي عياد ، وهو متطوع في Food Hub في Hackney ، وواحد من منظمي المعرض المجتمعي بدعم من Co-op .

كيت ميدلتون والامير ويليام مع سامي مسالمي
كيت ميدلتون والامير ويليام مع سامي مسالمي – إنترنت

وسيشهد المعرض 100 صورة معروضة لمدة أربعة أسابيع على لوحات الإعلانات ومواقع الملصقات الخارجية في جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك محطات الحافلات والشوارع الرئيسية ومحطات القطار الخارجية.

سيتم عرض جميع الصور أيضاً في معرض خاص يستضيفه مشتل النصب التذكاري الوطني في ستافوردشاير اعتباراً من 23 أكتوبر.

كيت ميدلتون والأمير ويليام
كيت ميدلتون والأمير ويليام -إنترنت

ذهب الدوق والدوقة إلى مستشفى سانت بارثولوميو للتحدث إلى العاملين في الخطوط الأمامية بما في ذلك جويس دوه ، صيدلانية الأورام المتخصصة في المستشفى والتي تم اختيار صورتها “All In This Together” كواحدة من الصور النهائية ، وزميلاها أميليا شودري وديبال صموئيل اللذان يظهران في الصورة، وتحدثا مع العديد من عمال الطوارئ وابتعدا اجتماعياً عن الآخرين من خلال الجلوس على مقعد مقابل الموظفين أثناء الزيارة.

عن مبادرة التصوير الفوتوغرافي

Hold Still ، وهي مبادرة للتصوير الفوتوغرافي أطلقتها Kate مع National Portrait Gallery ، اجتذبت أكثر من 31000 مشاركة من أفراد الجمهور في ستة أسابيع فقط.

كيت ميدلتون مع الأمير ويليام
كيت ميدلتون مع الأمير ويليام – إنترنت

بمساعدة لجنة تحكيم مؤلفة من نيكولاس كولينان ، مدير المعرض ؛ الشاعر ليمن سيساي ؛ روث ماي ، كبير مسؤولي التمريض في إنجلترا ؛ والمصورة مريم وحيد ، قلصت الدوقة هؤلاء إلى 100 من “المتأهلين للتصفيات النهائية” الذين يتم عرض أعمالهم في معرض رقمي.

منذ الإطلاق ، شهد معرض The Hold Still عبر الإنترنت أكثر من 4.8 مليون صفحة مشاهدة حتى الآن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق