جيني إسبر وخالد القيش وميلاد يوسف يروجون لعشارية انتقام بارد (صور/ فيديو)

جيني إسبر وخالد القيش وميلاد يوسف يروجون لعشارية انتقام بارد (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

بدأ نجوم عشارية انتقام بارد بالترويج للمسلسل من خلال نشر البوستر الرئيسي، والبوستر الخاص بكل شخصية، وقد حرص النجوم: جيني إسبر وميلاد يوسف وخالد القيش على نشرهم عبر حساباتهم على انستغرام.

مسلسل انتقام بارد يتكون من 10 حلقات، من تأليف نعيم الحمصي وإخراج سيف الدين سبيعي، ومن المنتظر عرضه قريبًا على إحدى الفضائيات العربية.

البوستر الرئيسي للمسلسل ضم الفنانين: ميلاد يوسف، خالد القيش، جيني إسبر، يزن السيد، نضال نجم، بينما ضم فريق العمل فنانين آخرين، منهم: وفاء موصللي، حسام تحسين بيك، فادي صبيح، عبد الرحمن قويدر.

خالد القيش
الفنان السوري خالد القيش في شخصية المعلم-انستغرام

عشارية انتقام بارد: القصة

تدور أحداث عشارية انتقام بارد، حول عدة شخوص: أحمد، الذي تدفعه رغبة الانتقام لأخيه إلى السير في دروب مختلفة توصله إلى نهايات غير متوقعة.

بالإضافة إلى طارق الذي يعاني من عقدة الذنب لخطيئة لم يقترفها، والطبيب النفسي طلال، الذي يحمل رغبة باردة بالانتقام، إثر حادثة هو من تسبب بها، وبين هؤلاء الثلاثة، يقف تامر الذي يحرك جميع الوجوه، ويربط الخيوط ببعضها.

عن العشارية، يقول الكاتب نعيم الحمصي: “تعيش الشخصيات في منطقة ليست وهمًا ولا حقيقة، بل ضائعة بينهما في العمل الذي يطرح سؤالاً حول الأولويات، عبر أبطاله الذين يمروّن في حالات نفسية صعبة جدًا، في مزج بين الحقيقة والخيال إلى حد التماهي، حتى نصل إلى حالة منهما”.

بينما يقول المخرج سيف الدين سبيعي: “المسلسل يعتمد كثيرًا على تكثيف الحدث الدرامي، بقصة قائمة على الغموض والإثارة وتحتاج الى متابعة بدقة شديدة، فلها ما تقدمه وتكشفه من أسرار من الحلقة الأولى الى الأخيرة، تتلخص مقولة العمل بأن الانتقام طبق يؤكل باردًا”.

ميلاد يوسف
الفنان السوري ميلاد يوسف في شخصية طارق-انستغرام

خالد القيش.. من هو؟

خالد القيش، فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2004، وهو نفس العام الذي شهد مشاركته في مسلسل “التغريبة الفلسطينية”، وهو أحد الأعمال التي تسببت في منع دخول القيش للجولان مسقط رأسه، بأمر من سلطات الاحتلال الصهيوني.

شارك الفنان خالد القيش في عشرات الأعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى مشاركته في أعمال دبلجة المسلسلات التركية، فهو مؤدي صوت شخصية “سليمان” في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”.

أول أعمال القيش في الدراما التليفزيونية، مسلسل “ذكريات الزمن القادم”، أما آخر أعماله؛ مسلسل “المنصة” المنتظر عرضه قريبًا على شبكة نتفليكس، وكما يستعد لتصوير دوره في مسلسل البيئة الشامية الجديدة “حارة القبة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق