جيسي عبدو تبكي وهي تحكي القصة المؤثرة لرحيل والدها (فيديو)

جيسي عبدو تبكي وهي تحكي القصة المؤثرة لرحيل والدها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة اللبنانية جيسى عبدو لأول مرة فى برنامج “علمتنى الحياة” عن قصة وفاة والدها في حادث مؤسف هو حريق منزل عائلتها.

وكانت جيسي في يوم الحادث تتواجد خارج لبنان فى دبى، ولم تتمكن من العودة إلا بعد أيام بسبب إجراءات إغلاق المطارات نتيجة تفشى فيروس كورونا.

وقالت جيسى: “كنت أشعر منذ 3 أشهر ومنذ إغلاق المطارات بأن مصيبة ستحصل في بيروت، إلا أننى لم أكن أعلم أنها ستحصل مع أقرب شخص على قلبى وتلقيت الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتصلت بأقرب صديقة لى في بيروت الفنانة ماغي بو غصن، التى أخبرتنى أنها في طريقها إلى المنزل لمعرفة ما حصل”.

لم يتبق سوى كرسيه وقميصه

وأضافت بعد عدة محاولات من أجل مجيئى إلى لبنان، وعند وصولى إلى المنزل، وجدته متفحّم، ولم يبق منه سوى الكرسي الذي كان يجلس عليه والدى، وآخر قميص إرتداه، هون خلصت الدنيا، هيدا أكبر كف أنا باكلوا بحياتى”.

جيسي عبدو مع والدها
جيسي عبدو مع والدها – إنستغرام

وتابعت: “علمتني الحياة أن لا تسمحوا لأحد أن يتدخل بحزنكم أو يحاكمكم لهذا السبب، فهذا الأب هو أبي أنا وهذه مصيبتي أنا، علمتني الحياة أن تشبعوا من أهلكم وأن يشبعوا هم أيضاً منكم، وكونوا سعداء في كل لحظة أنتم تعيشونها معهم”.

من هي جيسي عبدو؟

جيسي عبدو من مواليد بيروت 17 فبراير1988، وهي ممثلة ومذيعة لبنانية. من أسرة متوسطة، وكانت تبيع الحلوي في صغرها للإنفاق على نفسها. تزوجت في سن السابعة عشرة رغم معارضة أهلها لكنها انفصلت بعد عامين، ارتبطت بشاب مسلم وهي مسيحية لكنه توفي بحادث سير بعد دخوله بغيوبة دامت ثماني أيام.

إنطلاقتها في التلفزيون كانت من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي الساخر “بسمات وطن” عام 2006، بدأت مشوارها الدرامي مع المنتج إيلي معلوف، وأطلّت في أعمال مثل: “إلى يارا” و”سكوت امرأة” و”جود”.

وشاركت في أعمال من إنتاج شركة “مروى غروب”، من بينها :”باب إدريس” و”أوبيرج” و”ديو الغرام”.وديسي ممثلة بارعة تتنوع أدوارها بين الكوميدي والتراجيدي.

في عام 2013 شاركت ببرنامج ديو المشاهير الموسم الثالث على شاشة ال بي سي لدعم إحدى الجمعيات الخيرية أما الجائزة التي حصلت عليها وهي مبلغ 12500 دولار، فقدمتها لجمعية “كن هادي”، التي تهدف إلى الوقاية والتوعية من مخاطر حوادث السير.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق