ربا السعدي تنشر مشهداً لمسلسل ما بين حب وحب وتطلب من جمهورها شيئاً غريباً (فيديو)

ربا السعدي تنشر مشهداً لمسلسل ما بين حب وحب وتطلب من جمهورها شيئاً غريباً (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية ربا السعدي، مشهداً من مسلسل ما بين حب وحب في ثلاثية تحمل اسم “بين السراب والسراب”، مع الفنان عارف الطويل.

وتدور أحداث المشهد حول أب “عارف الطويل” يعـ.اني من أمـ.راض نفسية يتخيل على إثرها أشياء لم تحدث، وتترجاه ابنته “ربا السعدي” بأخذ العلاج كما وجهه الطبيب.

والغريب ما طلبته ربا السعدي من جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، بعـ.دم مشاهدة المقطع لمن يود متابعة الحلقات الثلاثية كاملة.

ربا السعدي وعارف الطويل- انستغرام
ربا السعدي وعارف الطويل- انستغرام

وقال السعدي حول ذلك: “ملاحظة بس اللي حابب يحضر الثلاثية من اولا لا يحضر هالمشهد مشان ما تنـ.حـ.رق الاحداث”.

ربا السعدي والحديث عن الأب

وأردفت أن “الأب سند ووجودو اساسي بحياتنا .. وفي كتير ظروف ممكن تشـ.تـ.ت العيلة بغض النظر عن الاسباب .. ويصير الاب يحاول يتـ.غـ.لب عوحدتو بانو يعيش بعالمو الخاص حتى لو كان بخيالو”.

وخاطبت السعدي جمهورها متسائلة: “برأيكون تصرف الاب بالاخير كان تصرف انـ.انـ.ي ؟ ولا هاد حق من حقوقو انو ياخود هيك قرار بغض النظر مين عم يـ.ئـ.ذي بقرارو؟”.

ولفتت الفنانة السورية إلى أن مسلسل مابين حب وحب قصص حب من تأليف وإخراج كفاح الخوص واصفة إياه بـ “الشخص اللي بيعرف قيمة العمل الفني وبيعطي الممثل وقتو ليعطي أحلى ماعندو”.

ربي السعدي وروعة

ربى السعدي، ممثلة سورية من أصل فلسطيني، من مواليد عام 1995 وهي ابنة الكاتب هاني السعدي، وشقيقتها الممثلة الشهيرة روعة السعدي.

روعة هي الشقيقة الأشهر لربى التي تحدثنا في آخر تقاريرنا عن مشاركتها مع الفنانة إمارات رزق بعد غيـ.ابها لعامين في مسلسل حارة القبة.

بدأت ربى التمثيل وهي لم تتجاوز السادسة من عمرها من عام 2001 وحتى 2010، لكنها عادت مرة أخرى للتمثيل عام 2015.

من أهم المسلسلات التي شاركت فيها، سحر الشرق بدور الطفلة فتحية عام 2001، وبدور نهى في مسلسل أبناء القـ.هر، وفي لوحات بقعة ضوء3 بدور رنيم.

كما شاركت ربى بدور الطفلة مريم في مسلسل حاجز الصمت، وأدوار أخرى في مسلسلات مختلفة من أعمال البيئة الشامية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق