سلاف فواخرجي تتغزل في بيروت: قومي ارقصي وتغنجي.. خلي الدني ترجع دني (صور)

سلاف فواخرجي تتغزل في بيروت: قومي ارقصي وتغنجي.. خلي الدني ترجع دني (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي صورة لها، من أمام صخرة الروشة الواقعة في بحر بيروت الغربي، وكتبت مجموعة من الكلمات تغزلًا في العاصمة المنـ.ـكوبة.

فواخرجي التي زارت بيروت قبل عدة أيام، كتبت: “بيروت بعد غياب.. شوق وغلا.. عروس بتضلها.. حلوة مجملها.. وشوية تجاعيد بتزيدها حلا”.

وتابعت: “ست العرايس .. حتى لو عيونها بالحزن مكحلا.. قومي ارقصي وتغنجي.. خلي الدني ترجع دني.. رشي الفرح.. رشي العطر مهرك غالي.. يا عروس متلك ما جابت مرا”.

سلاف فواخرجي
الفنانة السورية سلاف فواخرجي-انستغرام

يذكر أن العاصمة اللبنانية بيروت تعاني من تبعات أحداث المرفأ التي وقعت أوائل شهر أغسطس الماضي، وتسببت في د مارٍ هائل لمرفأ بيروت والمنطقة ما حوله، بالإضافة إلى تبعات الأزمة الاقتصادية التي عانت منها لبنان مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: نجوى كرم: لم أكن أريد الغناء للبنان بعد أحداث المرفأ.. وهذه قصة أغنية بيروت (فيديو)

سلاف فواخرجي في الكندوش

أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي قبل عدة أيامٍ عن انضمامها لطاقم تمثيل مسلسل البيئة الشامية الجديد الكندوش، من تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، إشراف فني: أيمن رضا.

ونشرت فواخرجي صورة من إحدى المسلسلات تجمعها بالفنان القدير أيمن زيدان، وكتبت: “مع الرجل الشجاع الذي ليس له نهاية مجددًا.. #الكندوش قريبًا”.

وبذلك تكون فواخرجي إلى جانب الفنانين: سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، كندة حنا، فايز قزق، زهير عبد الكريم، أيمن رضا.

سلاف فواخرجي
منشور الفنانة سلاف فواخرجي عن بيروت-انستغرام

رسائل الكرز

انشغلت الفنانة سـلاف فواخرجي في الأيام الأخيرة بالترويج لتجربتها الإخراجية الأولى في السينما رسائل الكرز، فبعد مرور 5 سنواتٍ على عرض الفيلم، قررت إتاحته لجمهور اليوتيوب.

رسائل الكرز، تجربة فواخرجي الأولى وبمساهمة فنية من زوجها الفنان وائل رمضان، تأليف: نضال قوشحة، وبطولة: محمود نصر، دانا مارديني، غسان مسعود، جيانا عيد، أنطوانيت نجيب وآخرون.

تدور أحداث الفيلم على أرض الجولان المحـ.ـتل، ويستعرض قصة حب رومانسية ما بين شاب وفتاة سوريين، يتبادلان رسائل الحب المكتوبة بحبر الكرز، ويحول الاحتـ.ـلال دون اجتماعهما سويًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق