صفاء سلطان جميلة ومتألقة في آخر جلسة تصوير لكن تتحدث عن خيبة الأمل! (صور)

صفاء سلطان جميلة ومتألقة في آخر جلسة تصوير لكن تتحدث عن خيبة الأمل! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة الأردنية صفاء سلطان مجموعة من الصور على حسابها على انستغرام من آخر جلسة تصوير خضعت لها لحساب مجلة سيدتي، التي تصدرت غلاف العدد الأخير لها.

وبدت سلطان متألقة بفستانٍ باللون الزهري ومكياجٍ بسيط وتسريحة شعر منسدلة على الظهر، وقد اختارت هذا اللون في إشارة لشهر أكتوبر، الشهر العالمي لسرطان الثدي.

وكتبت سلطان: “الطريقة الوحيدة لمواجهة الخيبات المتوالية، هي أن يعشق المرء فكرة الخيبة نفسها، إذا أفلح المرء في ذلك لا يعود يفاجئه شيء، يسمو فوق كل ما يحدث، يصبح الضحية التي لا تقهر!.. كم هي خيبة الأمل؟ إنها تكون بمقدار الأمل نفسه، الأمل الكبير يولد خيبة أمل كبيرة”.

صفاء سلطان
الفنانة الأردنية صفاء سلطان في آخر جلسة تصوير-انستغرام

صفاء سلطان تعتذر عن الكندوش

اعتذرت الفنانة صفـاء سلطان عن الانضمام لفريق عمل مسلسل البيئة الشامية الجديد الكندوش، بسبب التزامها بمسلسل بيئة شامية آخر هو عرس الحارة.

وسافرت سلطان إلى بيروت للبدء في تصوير المسلسل، الذي يعتبر أول مسلسل بيئة لبنانية شامية، من تأليف مروان قاووق وإخراج كنان اسكندراني.

على صعيدٍ آخر انتهت سلطان من تصوير مشاهدها في مسلسل بنات الماريونت التي حلت ضيفةً عليه، وهو عمل كوميدي اجتماعي يجمع ما بين فنانين من سوريا والسعودية والإمارات.

صفاء سلطان
الفنانة الأردنية صفاء سلطان في آخر جلسة تصوير-انستغرام

ثروة صـفاء سلطان

كشفت الفنانة صفـاء سلطان في لقاءٍ قصير مع تليفزيون الجديد أن أعلى أجر تقاضته خلال مسيرتها الفنية، كان 150 ألف دولار، لكن رفضت أن توضح عن أي دورٍ نالت هذا المبلغ.

وأوضحت أن أجرها ارتفع تدريجيًا أثناء مسيرتها الفنية، مؤكدةً أنها لا تهتم بالمادة، فالأهم عندها العمل المشاركة فيه وطبيعية شخصيتها خلاله.

وتعتبر سلطان نفسها كتابًا مفتوحًا، لا تخفي الأسرار، وكل ما تشعر به يظهر على تصرفاتها، إن أحبت تحب من قلبها، وإن كرهت فمن قلبها أيضًا، وإن كانت تجد صعوبة في أن تحمل مشاعر الكره داخلها.

صفاء سلطان
صفاء سلطان-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق