بعد منزلها الفاخر.. صوت هند القحطاني يتصدر الترند لسببٍ غريب! (فيديو)

بعد منزلها الفاخر.. صوت هند القحطاني يتصدر الترند لسببٍ غريب! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تفاجئ رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هاشتاج صوت هند القحطاني يتصدر الترند السعودي، بعد يومين من أنباء شرائها لمنزلٍ فاخر يُقدر ثمنه بـ5 ملايين دولار.

اللافت في الأمر أن لا أحدًا من المغردين عرف السبب وراء تصدر صوت هند القحطاني لقائمة الترند، ورجح البعض أن يكون الهاشتاج مدفوع من قبلها لتظل تحت الضوء أو من بعض المعلنين الذين يستغلون صعود هاشتاغ ليعلنوا عن منتجاتهم.

يذكر أن الناشطة السعودية هند القحطاني لها صوت مميز وطريقة مختلفة في نطق الكلمات، وقد كان الهاشتاغ فرصة لنشر بعض مقاطع الفيديو لها تُظهر طريقتها المميزة في الحديث.

اقرأ أيضًا: بيت هند القحطاني يتصدر قوائم الترند.. والمتابعون: “من أين لكِ هذا؟” (فيديو)

هند القحطاني
السعودية هند القحطاني-إنترنت

صوت هند القحطاني: ردود أفعال

كعادة أي هاشتاغ يخص الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني، وصلت التغريدات للآلاف ما بين التساؤل عن سر صعوده وما بين انتقاد القحطاني والمهتمين بما تفعله.

غردت إحدى المتابعات ساخرة: “يحق لها أم مودي تدلع صايرة بقصر لازم من فخامة الصوت”، بينما غرد آخر: “حتى صوتها يطلع ترند؟؟”.

وقامت إحدى المغردات بمشاركة مقطع فيديو للقحطاني وعلقت: “وهي صاحية من النوم صوتها جميل”، بينما غرد آخر بمقطع مختلف وعلق: “Mood”.

وغرد سعد الرشود: “معقولة فيه ناس للحين تتابعها وتهتم لأمرها؟ أساسًا هل هي تقدم محتوى؟ ولا محتواها الاساسي لازال استعراض جسدي؟”. 

وغردت ميان المطيري: “بعض الناس مشغول فيها أكثر من نفسه، ادع الخلق للخالق كل انسان محاسب عن نفسه فقط؟”.

هند القحـطاني.. من هي؟ ‏

هند القحطاني امرأة سعودية، يرتبط اسمها بإثارة الجدل ‏دائمًا، ‏تعيش ‏في ‏الولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية، ‏وتنشر ‏مقاطع ‏فيديو ‏على ‏حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، تكون ‏مخالفة ‏للعادات ‏والتقاليد ‏السعودية، ‏وعادةً ما ‏تكون ‏صادمة ‏وفجة‎.‎

يعود أصل القحطاني إلى عسير جنوب المملكة العربية ‏السعودية، ‏عملت ‏كمعلمة ‏لغة ‏الإنجليزية ‏في ‏العاصمة ‏الرياض ‏لمدة ‏ثمان ‏سنواتٍ، ثم ترقت في عملها لتصبح قائدة مدرسة لمدة ‏سنتين، ‏نالت ‏العديد ‏من ‏الامتيازات في ‏عملها ‏والكثير ‏من ‏الترقيات، ‏لكنها لم ‏تكمل مسيرتها في التعليم حيث بادرت بالاستقالة ‏فجأة، ‏ثم ‏سافرت ‏إلى ‏الولايات المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعتبر القحطاني أحد أهم المشاهير في الدفاع عن حقوق ‏المرأة، ‏دائمًا ‏ما ‏تتطرق ‏للمواضيع ‏المثيرة ‏للجدل ‏مثل: ‏الفكر ‏الإرهابي، ‏المثلية الجنسية، العلاقات الغير شرعية بالمحارم، على ‏الرغم ‏أن ‏الكثير ‏من ‏معارفها يشهدون ‏لها ‏بالتشدد ‏الديني ‏أثناء ‏وجودها في ‏سلك التعليم في السعودية، مندهشين من التحول ‏الرهيب ‏الذي ‏أصابها ‏بعد ‏سفرها ‏للولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق