هكذا رد اللبنانيون على محاولة رفع علم الأسد وصوره في طرابلس (فيديو)

هكذا رد اللبنانيون على محاولة رفع علم الأسد وصوره في طرابلس (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت وسائل إعلام لبنانية، فيديوهات وصور، تظهر شباباً لبنانيين في طرابلس منـ.عـ.وا محاولة ممثلين سوريين موالين رفع صور للأسد ونظامه في مدينة طرابلس.

وطـ.رد أهالي طرابلس في منطقة التبانة ممثلين سوريين ودخلوا مبنى البلدية بعد علمهم بمحاولة تصوير مشاهد “تشبـ.يـ.حـ.ية” أثناء تصوير مسلسل تلفزيوني.

وأكد الأهالي أنهم لم ينسـ.وا ما فعله الأسد ونظامه في لبنان وما ارتـ.كبـ.وه من جـ.رائـ.م بحق الشعب اللبناني، حتى يسمحوا له بالتشـ.بـ.يـ.ح له على أرضهم.

من داخل بلدية طرابلس - مواقع التواصل
من داخل بلدية طرابلس – مواقع التواصل – هكذا رد اللبنانيون على محاولة ممثلين سوريين رفع علم الأسد وصوره (فيديو)

بلدية طرابلس توضح

وجاء في بيان نشره المكتب الإعلامي لبلدية طرابلس أن شركة إنتاج تلفزيوني لبنانية تقدمت بطلب تصوير لقطات داخل البلدية وفي الحديقة العامة في المدينة.

وكان المسلسل بعنوان (عالم كامل)، ووصل فريق العمل إلى القصر البلدي حوالي الثامنة ليلاً، وبدأ تركيب ديكور للقطات المنوي تصويرها بحضور مديرة مكتب رئيس البلدية”.

و لدى عرض الديكور تبين من بينها سارية تحمل علم النظام، فرفضت البلدية ذلك لأن الموافقة على تصوير مشاهد لمحتويات البلدية وليس إضافة أي شيء آخر.

موقف حـ.اسم

واتصل مسؤولوا البلدية على الفور بالرئيس الدكتور رياض يمق وأخبروه بما ينوي فريق العمل القيام به، فـ.رفـ.ض ذلك واتصل بقيادة الشرطة طالباً إخراج الفـ.ريق من البلدية.

وأكدت البلدية على ضرورة عـ.دم السماح برفع أي شعائر سياسية أو دينية، وتوجه يمق على الفور الى البلدية، ووصل مع عناصر الشرطة البلدية قبل بدء التصوير وطلب منهم المغادرة فوراً.

وذكر المكتب الإعلامي تأكيده على رفض عـ.دم رفع صور للأسد أو نظامه، أو تصوير أي مشهد داخل البلدية، ولقد تأكد من ذلك عدد من الشبان الذين سمح لهم بالدخول لمشاهدة الديكور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق