طلال مارديني يهـ.ـاجم أيمن رضا دفاعًا عن بسام الملا.. ويزن السيد يتدخل بالإساءة! (صور)

طلال مارديني يهـ.ـاجم أيمن رضا دفاعًا عن بسام الملا.. ويزن السيد يتدخل بالإساءة! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

هـ.ـاجم الفنان والكاتب السوري طلال مارديني، الفنان أيمن رضا، دفاعًا عن المخرج بسام الملا المتهم بالإسـ.ـاءة للبيئة الدمشقية بمسلسله الشهير باب الحارة.

رضا الذي استلم إدارة شركة البرغلي للإنتاج الفني والسينمائي، اختار مسلسل الكندوش ليكون باكورة أعمال الشركة، وهو دراما شامية من تأليف الفنان حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.

وبحسب تصريحات رضا الأخيرة في عددٍ من البرامج، سيسعى الكندوش لتقديم صورة حقيقية عن البيئة الدمشقية موثقة تاريخيًا، على خلاف المسلسلات الأخيرة التي تكرس للعنـ.ـف والعادات والتقاليد السـ.ـيئة.

مسلسل خيبة أمل
الفنان السوري طلال مارديني-يوتيوب

طلال مارديني يهـ.ـاجم أيمن رضا!

كتب الفنان طلال مارديني منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، يقول: “هلق إذا واحد استلم شركة إنتاج، مو غلط يحكي كإنو استلم رئاسة مجلس وزراء؟!!”.

وتابع: “يا حبيبي يا قلبي هي شركة إنتاج، يعني عادي والله عادي سماع مني، وبسام الملا يا غالي أستاذ كبير وقدم شي للدراما السورية شاء من شاء وأبى من أبى، ع العموم الله يوفقك.. بس هدددددي”.

وبالرغم من أن مارديني لم يذكر اسم الفنان أيمن رضا صراحةً، تكهن المعلقين أنه المقصود وبدأ بالرد عليه على هذا الأساس، ومن بين المعلقين كان الفنان يزن السيد الذي كتب قائلًا: “لا دقق بكون طارق سكارة قبل اللقاء”.

اقرأ أيضًا: أيمن رضا: الكندوش مسئولية كبيرة واضطررت للتراجع عن قرار عدم التعاقد مع فنانات التجميل! (فيديو)

طلال مارديني
منشور طلال مارديني على فيسبوك

ردود أفعال

تعرض الفنانان طلال مارديني ويزن السيد لانتقاداتٍ حادة، بعد الإسـ.ـاءة للفنان القدير أيمن رضا، فكتب أحد المعلقين على منشور مارديني: “أيمن رضا فنان كبير وأكبر منك فنيًا، ما بصير نخفف ونسـ.ـخف من الفنانين الكبار، لأن صارت موضة هالأيام”.

وكتب آخر: “هلأ هاد الحكي لأيمن رضا بس كان فيك تعبر عن رأيك بشكل أحسن من هيك، بالنسبة لبسام الملا معك حق”، بينما كتب أحدهم: “يا زلمة انت انت عم تحكي عن أيمن رضا؟.. فعلًا عيش كتير بتشوف كتير”.

أما التعليقات التي طالت السيد فقد كانت أكثر غضبًا، بسب إسـ.ـاءته الصريحة لرضا، فعلق أحد المتابعين: “ضلكوا دايرين ورا الترند، طلال ويزن احترموا اللي أكبر منكوا أولًا، وثانيًا انتو أفشل ممثلين للي عم تخبصوا بالحكي، والكل عارف انه دايرين ورا الترند انتو الاتنين، مش ناقص غير يزن ينتقد أيمن زيدان وطلال ينتقد أيمن رضا شو جابكوا للعظماء”.

وكتب آخر: “والله يا يزن السيد نحنا الجمهور ما عرفناك إلا من ورا إنك خنت مرتك وانفصلتوا، وإنك زوجا للمى الرهونجي حاليًا، وانو اخدت دور ضد السوريين ببيروت، فبلاه الاستشراف !!! مبهبط عليك كتير”.

يزن السيد
تعليق يزن السيد على منشور طلال مارديني
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق