إليسا تكشف أول هدية لها في عيد ميلادها ومتابعون قلقون على يدها (فيديو)

إليسا تكشف أول هدية لها في عيد ميلادها ومتابعون قلقون على يدها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الفنانة اللبنانية إليسا في بيروت وهي تقود دراجة هوائية، ولكن ما لفت أنظار المتابعين حال يدها.

ونشرت إليسا مقطعاً مصور على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى حبها للحياة وصمودها رغم كل ما جرى.

وما لفت الأنظار حال يدها اليمنى التي كانت تضع ضمادة عليها، وهي اليد التي خـ.ضـ.عت فيها لجـ.راحة قبل أشهر في بلجيكا.

إليسا - مواقع التواصل
إليسا – مواقع التواصل

الهدية الأولى

وكانت العملية آنذاك نتيجة العلاج الذي أجرتها بعد إصـ.ابـ.تها بسرطان الثدي.

موضة ستايل

و كشفت النجمة اللبنانية عن هديتها الأولى التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها الذي سيحين موعده بعد 6 أيام، الموافق يوم 27 من شهر تشرين الأول.

وظهرت إليسا في الصورة التي نشرتها، وهي تقود دراجة هوائية في بيروت، وكشفت أنها أولى هدايا عيد ميلادها ويبدو أن الهدية من صديقتها ميرنا سعد.

رسالة طريفة

وقبل عدة أسابيع وجهت إليسا خلال جلوسه على “مرجيحة” بأحد الحدائق، رسالة طريفة إلى جمهورها قالت فيها: “الدنيا زى المرجحة يوم فوق ويوم تحت”.

وطـ.رحت إليسا نسخة جديدة من ألبومها الجديد “صاحبة رأي” لكن بعدد محدود وتحتوى على أفضل أغنياتها خلال مسيرتها الفنية إضافة إلى أغاني الألبوم.

وكتبت إليسا عبر حسابها بموقع “تويتر”: “سعيدة لإعلان طرح نسخة محدودة من ألبوم صاحبة رأى قريباً.. تضم غلافاً جديداً وكل أغانى الألبوم بالإضافة إلى الأغانى المفضلة التى أصدرتها خلال مسيرة 20 عاماً.. من متحمس لذلك؟”.

الفنانة اللبنانية، إليسا، كشفت سابقاً كذلك عن تأثر منزلها في بيروت، بعد الانفـ.جار الذي جرى بالقرب من منزل رئيس الحكومة اللبناني السابق سعد الحريري.

إليسا والسياسة

وقالت أليسا في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إنها بخير وبيتها تحـ.طم بالكامل، لكن ذلك ليس مهماً والمهم: الله يحمي لبنان، وعبرت في بداية تغريدتها عن حزنها لما جرى في العاصمة اللبنانية.

إليسا بعد أحداث مرفأ بيروت التي تسبب بد مار العاصمة اللبنانية، تراجعت عن تأييدها لأي حزبٍ سياسي، مطالبة بمحاسبة ‏الجميع على ما لحق بوطنها في الأحداث الأخيرة.‏

وغردت إليسا: “بعتذر عن تأييدي أيا حدا بأيا يوم من الإيام حزبيا أو سياسيا أو حتى برئاسة الجمهورية. كلن خذلونا والفرق إنو ‏نحنا عنا الجرأة نعترف بوقت غيرنا مصرّ يغمّض عيونو عالغلط. أنا اليوم بعلن انتمائي لأرضي وشعبي وبس”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق