جلال شموط يصرح: مسلسل شارع شيكاغو “ماني شايله من أرضه” والجمهور ما بينعطى وش! (فيديو)

جلال شموط يصرح: مسلسل شارع شيكاغو “ماني شايله من أرضه” والجمهور ما بينعطى وش! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري جلال شموط ضيفًا على مجلة فوشيا في لقاءٍ قصير، للحديث عن آخر مستجداته الفنية، حيث يُصور حاليًا مشاهده في مسلسلي البيئة الشامية “حارة القبة” و”باب الحارة 11″.

حارة القبة تعاونه الثاني مع المخرجة رشا شربتجي بعد مسلسل الولادة من الخاصرة، والتي يرى أنها مخرجة تهتم بالتفاصيل لأبعد حد، وصاحبة مزاج عالي جدًا فيما يتعلق بالعمل الفني.

شموط المعروف بآرائه الحادة والصريحة، صرح أن مخرج مسلسل شارع شيكاغو لا يعنيه مطلقًا، رافضًا أن يُعلق على المشاهد الجريئة، وأضاف أن “الجمهور ما بينعطي وش” على حد تعبيره.

جلال شموط
الفنان السوري جلال شموط-يوتيوب

جلال شموط: شارع شيكاغو لا يعنيني

رفض الفنان جلال شموط أن يُعلق على مسلسل شارع شيكاغو بالسلب أو الإيجاب، فقال: “كل هدا المسلسل ماني شايله من أرضه”، وأضاف أن مخرج العمل لا يعنيه على الصعيدين الفني والشخصي.

وانفعل شموط على المحاور عندما سُئل عن المشاهد الجريئة، فقال: “بدك تحاكيني عن بـ.ـوسة شارع شيكاغو، ولك يحـ.ـرق أختها لهالقصة، ايه ما ضل مشاكل بهالبلد ولا مشاكل بالدراما السورية غير هالبـ.ـوسة”.

وتابع: “لك يحـ.ـرق أختها لهالأمة اللي حطت عقلها بعقل بـ.ـوسة، خلصني يا رجل، حاج ينحكى بهالموضوع، عيـ.ـب علينا، أهم من هيك نحنا”.

جـلال شموط: الجمهور ما بينعطى وش!

صرح الفنان جلال شموط أنه ضد أن يعرض الفنان حياته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فقال: “الجمهور ما له علاقة بيومياتنا وخصوصياتنا، يروح يلتفت ليومياته وخصوصياته”.

وتابع أن الأمر بين الفنان والجمهور مقتصر على العمل الفني فقط، أما الحياة الشخصية والقصص الخاصة لا تعني الجمهور من قريب أو من بعيد، وعليهم أن يحترموا ذلك.

ويرى شموط أن من الأفضل للفنان أن يبتعد عن الظهور الإعلامي، لأن ذلك يفقده رونقه ويصبح مادة مستهلكة مع الأيام، وأعلنها صراحة: “الجمهور ما بينعطى وش”.

وأضاف أن الفنان في النهاية إنسان له خصوصية وعالم وكيان، ولا يجب أن يتم اقتحام ذلك من قبل الجمهور، فكونه فنان لا يعني أن يكون مباحًا للجميع.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق