حسام تحسين بيك يوضح ماهية الكندوش ويشوق الجمهور لشخصية سامية الجزائري في المسلسل (فيديو)

حسام تحسين بيك يوضح ماهية الكندوش ويشوق الجمهور لشخصية سامية الجزائري في المسلسل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان القدير حسـام تحسين بيك ضيفًا على مجلة فوشيا في لقاءٍ قصير، للحديث عن مسلسل الكندوش الذي قام بتأليفه، ويشارك فيه مجموعة من نجوم الدراما السورية كأيمن زيدان وسامية الجزائري وسلاف فواخرجي.

تحسين بيك أوضح بدايةً ما هو الكندوش، فقال أنه عبارة عن وعاء بشكل موشوري، طوله متران ونصف المتر، أضلاعه عبارة عن متر له فتحة من الخشب، ومن خلال فتحة الوعاء تأخذ صاحبة البيت رطل الطحين أو أي نوع من الحبوب، وتقوم بعجن الطحين وترسله بعد ذلك إلى الفرن ليصبح خبزًا.

وكشف تحسين بيك أن شخصيات المسلسل كثيرة تقترب من 200 شخصية، خطوطه الدرامية متعددة ومتنوعة، بعضها درامي والآخر كوميدي بشكل متناسب مع السياق وغير مقحم.

حسام تحسين بيك
الفنان السوري القدير حسام تحسين بيك-يوتيوب

ثنائية سامية الجزائري وحسام تحسين بيك

سئل الفنان حسام تحسين بيك عن سر غيابه والفنانة سامية الجزائري عن المشاركة في مسلسلات جديدة، فأوضح أن الأمر متعلق بالكتابة، فلم تعد تُكتب مسلسلات مثل: عيلة 7 نجوم، زوج الست، فتنة زمانها.

موضة ستايل

وكشف حسام تحسين بيك أن مسلسل الكندوش سيقدم الفنانة سامية الجزائري بطريقة مختلفة تمامًا عن المعتاد، حيث تؤدي شخصية حقيقية وصفها بـ”المرعبة والغريبة”، ستجعل المشاهد يغلي من الداخل.

وعن مشاركة الفنان القدير أيمن زيدان، أوضح تحسين بيك أنه وقع العقد بالفعل وسيؤدي شخصية “عزمي بيك”، مؤكدًا أن انضمامه لفريق العمل شرف كبير يُعلي من قيمة المسلسل.

آخر أعمال الفنان حسـام تحسـين بيك

كشف الفنان حسـام تحسين بيك أنه شارك مؤخرًا في عشاريتين، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل البيئة الشامية “ولاد سلطان”، ومسلسله “الكندوش”، الذي يجسد فيه شخصية.

وأوضح تحسين بيك أنه عُرضت عليه الكثير من الأعمال، لكنه اكتفى بهذه الأعمال حتى يستطيع التوفيق بينهما، خاصةً وأن الكندوش يحتاج إلى وجوده كممثل ومشرف على العمل.

وعن ابنته الفنانة نادين تحسين بيك، قال أنه كان يتمنى وجودها في مسلسله، لكنها ملتزمة مع المخرجة رشا شربتجي في مسلسل بيئة شامية آخر هو “حارة القبة”، بينما شقيقها الفنان راكان متواجد معه في الكندوش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق