طلال مارديني عن انتقاده لأيمن رضا: “بحبه كتير وبحترم كل شي بقدمه”.. وما قصدته كان نقدًا بطريقة محترمة! (صور)

طلال مارديني عن انتقاده لأيمن رضا: “بحبه كتير وبحترم كل شي بقدمه”.. وما قصدته كان نقدًا بطريقة محترمة! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أوضح الفنان طلال مارديني من خلال منشورٍ على فيسبوك أنه لم يقصد الإسـ.ـاءة للفنان أيمن رضا، عندما كان بانتقاد أمس الثلاثاء في منشورٍ آخر أحدث ضجة واسعة وعرضه لانتقاداتٍ عدة.

وكان مارديني قد تحدث عن رضا بطريقةٍ ساخرة، بسبب تصريحات الأخير عن المخرج بسام الملا، إذ أكد أن مسلسل الكندوش الذي يشرف عليه فنيًا، سيبتعد عن أجواء حارات الملا.

واعتبر مارديني أن الملا أستاذ كبير، قدم الكثير للدراما السورية، وقد كان يُمكن اعتبار ما قاله نقدًا لاذعًا بعض الشيء، إلا أن تعليق زميله الفنان يزن السيد زاد الطين بلة!.

مسلسل خيبة أمل
الفنان السوري طلال مارديني-يوتيوب

طلال مارديني يوضح

كتب الفنان طـلال مارديني منشورًا عبر فيسبوك، يوضح فيه مقصده من انتقاد الفنان أيمن رضا، فقال: “اللي قلتو أنا بالبوست السابق أبدًا مو انتقاص من الأستاذ أيمن رضا”.

وتابع: “أنا واحد من الناس اللي بحبو كتير و بحترم كل شي بيقدموا، بس أنا قلت هيك من محبتي الو، يعني المقصود انو إذا كان مو منتبه كيف طريقة حكيو بالمقابلات بحاول نبهو”.

وأوضح: “ومشان ما حدا يتفزلك أنا صدقًا ما معي رقمو لاتصل فيه؛ قلو هالكلام، وكمان أكيد ما عم علمو كيف يحكي،  أنا عم احكي رأي”.

وختم منشوره: “يعني بالمختصر انو إذا قدمت نقد بطريقة محترمة وبدون شتائم، هاد ما بيكون بيعني اني أنا بكره الشخص أو عندي مشكلة معو بالعكس تمام ممكن كون بحبو”.

طلال مارديني
منشور التوضيح الخاص بطلال مارديني-فيسبوك

طـلال مارديني يهـ.ـاجم أيمن رضا!

كان الفنان طـلال مارديني قد كتب منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، يقول: “هلق إذا واحد استلم شركة إنتاج، مو غلط يحكي كإنو استلم رئاسة مجلس وزراء؟!!”.

طلال مارديني
منشور طلال مارديني على فيسبوك

وتابع: “يا حبيبي يا قلبي هي شركة إنتاج، يعني عادي والله عادي سماع مني، وبسام الملا يا غالي أستاذ كبير وقدم شي للدراما السورية شاء من شاء وأبى من أبى، ع العموم الله يوفقك.. بس هدددددي”.

وبالرغم من أن مارديني لم يذكر اسم الفنان أيمن رضا صراحةً، تكهن المعلقين أنه المقصود وبدأ بالرد عليه على هذا الأساس، ومن بين المعلقين كان الفنان يزن السيد الذي كتب قائلًا: “لا دقق بكون طارق سكارة قبل اللقاء”.

يزن السيد
تعليق يزن السيد على منشور طلال مارديني
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق