صفاء سلطان تطل مستلقية وبصدر مكشوف: أكبر تنازل أن تتأقلم (صور)

صفاء سلطان تطل مستلقية وبصدر مكشوف: أكبر تنازل أن تتأقلم (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، اليوم الخميس، بصور جديدة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، متحدثة عن الحياة والتنازل فيها.

ونشرت صفاء سلطان صورتين لها على انستغرام أطلت فيهما بلباس قيصر فوق الركبة، وأخرى تظهر فيها مستلقية وصدرها مكشوف فيما فضلت من الألوان النيلي.

وقالت سلطان مرفقة صورها بمنشور على انستغرام: أكبر تنازل تقدمه في حياتك أن تتأقلم، ليعلق على ذلك الفنان جابر جوخدار قائلاً: مليون بالمية.

صفاء سلطان - انستغرام
صفاء سلطان – انستغرام – صفاء سلطان تطل مستلقية وبصدر مكشوف: أكبر تنازل أن تتأقلم (صور)

ويبدو أن إظهار الفنانات لأجزاء من جسدهن والتسابق في لفت الأنظار لذلك عبر نشر الصور والفيديوهات على مواقع التواصل، بات أمراً رائجاً هذه الأيام.

إطلالة أخرى

الفنانة الأردنية، صفاء سلطان، كانت قد نشرت صورة لها على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام وتحدثت عن ضـ.غـ.وطـ.ات الحياة.

وقالت سلطان في منشور أرفقته بالصورة: “تتحدى ضـ.غـ.وط الحياة وتمر من أمامها صامدة كأن شيئاً لم يكن، هي التي تصنع السعادة لنفسها لا تنتظرها من أحد”.

وأضافت الفنانة الأردنية في سياق حديثها عن هذه المرأة: “الأنثى لا تريد رجلاً ثرياً أو وسيماً، أو حتى شاعراً هي تريد رجلاً يفهم عينيها إذا حزنت فيشير بيده إلى صدره ويقول هنا وطنك”.

صفاء سلطان - انستغرام
صفاء سلطان – انستغرام

آراء المتابعين

واختلفت آراء المتابعين بين من أثنى على جمالها وبين من علق على منشورها عن الحياة، وأشار بعضهم إلى أن الرجل الذي تريده هذه الأنثى نادر في هذه الأيام.

وعلق أحد متابعي صفاء سلطان بالقول إنه يتوقع أن النجمة الأردنية تبحث عن عريس وعلق آخر بأنها قد تكون في حديثها عن هذا النوع من الرجال تبحث عن الوليد بن طلال.

وعلق حساب يحمل اسم دالين على منشور صفاء: “مع الاسف الشديد قلة قليلة من الرجال الذين يتسمون بالمشاعر والاحساس ويقدرون حزن المرأة ويحترمونها”.

صفاء سلطان - مواقع التواصل
صفاء سلطان – مواقع التواصل

حياة صفاء سلطان الشخصية

تزوجت الفنانة صفاء سلطان عدة مرات، البعض يقول ثلاث مرات، بينما هي تقر أنها تزوجت مرتين.

المرة الأولى من الدكتور “وسيم ‏نور الدين الجزائري”، الذي يشغل منصبًا هام في شركة مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأمريكية.

الجزائري حاصل على شهادة ‏دكتوراه في المعلوماتية من جامعة ‏UNO‏ في ولاية نيبراسكا، ومنه أنجبت ابنتها الوحيدة “أملي”.‏

‏”أملي” ولدت في الولاية نفسها وتحمل الجنسيتين السورية والأمريكية، ودرست هندسة التصميم الداخلي في جامعة ‏IUST‏ في ‏دمشق، وقد كانت لفترةٍ طويلة مرتديةً الحجاب ثم قامت بخـ.لـ.عه قبل عدة أشهر.‏

أما الزواج الثاني، فكان من شخصية أردنية نافذة، ترفض الكشف عن اسمه، وقد أعربت عن ند مها عن هذا الزواج في حلقتها في ‏برنامج “أكلناها” مع الفنان “باسم ياخور”.‏

واعترفت سلطان أنها ظلـ.مت نفسها حينما وافقت على هذا الزواج السري، وأكّدت أن زواجها كان نتيجة علاقة حب جمعتهما ‏واستمر 5 سنوات، إلا أنها صُدمت في النهاية من هذا الزواج.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق