رانيا يوسف تودع الصيف بفستان قصير جداً على البحر (صور)

رانيا يوسف تودع الصيف بفستان قصير جداً على البحر (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

تتفاعل رانيا يوسف بشكل دائم مع جمهورها ومتابعيها على حسابها الشخصي على إنستغرام، وتنشر رانيا صورها خلال رحلاتها وحتى من داخل منزلها، وبالطبع من الأحداث والحفلات الكبرى.

إطلالات رانيا يوسف دائماً ما تثير الجـ.ـدل، وبسبب هذا يأتيها العديد من التعليقات غير الائقة والساخرة، لكن رانيا ترد أحياناً على بعض من هذه التعليقات، بل وتهدد أصحابها بالإبلاغ عنهم بتهمة التحرش الإليكتروني.

إطلالة بالفستان القصير على البحر

أما عن آخر صورة نشرتها، ظهرت رانيا يوسف بفستان Shirtdress “فستان قميص”قصير بالتقليمات الطولية مع صندل مسطح على شاطىء البحر، أسفل السماء المزدحمة بالسحب، وكأنها دليل على قرب انتهاء الصيف وبداية استقبال فصل الشتاء.

رانيا يوسف
رانيا يوسف – إنستغرام

فمن المعروف عنها جرأتها الشديدة، وقوتها في مواجهة المضايقات، وتحيزها الدائم للنساء. وإصرارها على فعل ما تحبه وارتداء ما يعجبها.

قرارها بارتداء ما يعجبها بعد أزمة الفستان الأسود

ويبدو أن رانيا شعرت بالضعف بعد اضطرارها للاعتذار بعد قضية الفستان الأسود الشفاف “بدون بطانة” الذي ارتدته في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي منذ عام، وأثار موجة عارمة من الانتقادات.

رانيا يوسف
رانيا يوسف – إنستغرام

فقررت من يومها أن لا تكررها أبداً، وأن ترتدي ما يناسبها ويعجبها دون الاهتمام بأي تعليقات، وهذا ما يتضح من إطلالاتها الأخيرة على إنستغرام، والتي تتسم بالجرأة.

مفيش راجل يستحملني

وكانت رانيا قد ظهرت في  برنامج مساء دي أم سي وقالت  “مافيش راجل يستطيع تحمل المسئولية التى تقع على عاتقى”.

وقالت رانيا أنها تحزن من خيبة الأمل وهذا ما يأخذ من طاقتها، لكنه في نفس الوقت يجعلها راغبة في النجاح أكثر، وأن تكون شخص أفضل.

وأكملت: “أنا مفيش حاجه تكسرنى مش بتكسر مينفعش أقع، وبتكلم بينى وبين ربنا عشان عندى مسؤليات كتير فى رقبتى لازم أكمل”.

وتابعت: “طول الوقت شايفينك من بره محدش يعرف جواكى ايه، واحدة ست فى مجتمع  ذكورى الراجل ميقدرش يشيل عشر اللى أنا شيلاه هيقع، أنا مطمع للرجالة لأنى مشهورة وفنانة ومعاها فلوس والحياة مش سهلة بس لازم تبقي محاربة”.

رانيا يوسف
رانيا يوسف – إنترنت

وقالت :” برفض أرتبط بحد عشان يشيل المسئولية محبش حد يتحكم فيا وإنى اتجوز حد غنى عشان يصرف ، زى زيجاتي الثلاث كانوا مش أغنياء بس مستورين، ومكملتش لأن كان ناقص الأمان العاطفى والاحتواء، ويستحملني ويفهمنى ويفهم بناتى وملقيتش حد كده”.

وأضافت: ” بحب الحيوانات جداُ وبعشق تربيتهم ولازم الرفق  بالحيوان ربنا خلقه معانا فى الأرض هو شكل وإحنا شكل ليتكاثر لازم يبقى فى رحمة ولا نعذبهم”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق