وائل رمضان بطل فيلم جديد يروج لبطولات جيش النظام السوري! (فيديو)

وائل رمضان بطل فيلم جديد يروج لبطولات جيش النظام السوري! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وائل رمضان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر أعماله الفنية، حيث يُجسد دور عقيد في جيـ.ـش النظام السوري يرأس مهمة إنسانية على حد تعبيره.

الفيلم يحمل اسم “لآخر العمر” من كتابة: سامر إسماعيل وإخراج: باسل الخطيب، ويشارك في بطولته: عارف الطويل، رنا شميس، ترف التقي، باسل حيدر، سيزار القاضي، محمد حسن، وغيرهم.

وصرح رمضان أنه ضد إنتاج أعمال تستعرض حالة الحـ.ـرب قبل أن يمضي عليها وقت طويل، لكن ما جذبه في هذا الفيلم أن المادة الدرامية جيدة وتلقي الضوء على لحظات إنسانية يستحق أن يشاهدها المواطن السوري.

وائل رمضان
الفنان وائل رمضان-فيسبوك

وائل رمضان: أعمال جديدة

كشف الفنان وائل رمضان أنه يعمل على عددٍ من المشاريع الفنية، حيث انتهى من كتابة الجزء الثاني من مسلسل “بكرا أحلى” الذي عُرض عام 2005، وكان كتابة الفنان محمد عمر أوسو.

كما يُحضر لمسلسل آخر تراجيدي كوميدي شعبي، يستوحي أجواءه من مسلسل “بكرا أحلى”، ويسعى رمضان لإيجاد جهة منتج كي يتمكن هذا العمل من إبصار النور هذا الموسم.

وائل رمضان: أنا وسلاف أصدقاء حقيقيين

أوضح الفنان وائل رمضان أن العلاقة بينه وبين ولديه حمزة وعلي، علاقة صداقة قوية قائمة على الحوار، فلا يستطيع أن يفرض عليهم اهتمامًا معينًا أو يرفض لهم اهتمام آخر، وعن احترافهما الفن، تابع أن الأمر منوط بهما، وهو يحترم اختياراتهما ويكتفي بالنصيحة فقط.

كما أكد أنه وزوجته سلاف فواخرجي أصدقاء في المقام الأول قبل أن يكونا زوجين، ومن هذه القاعدة يحرص كلاهما على استشارة الآخر في أعماله الفنية.

وائـل رمضان.. من هو؟

وائـل رمضان؛ فنان سوري شهير، ممثل ومخرج خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 96، وقد شهد عام التخرج أول مشاركاته في التليفزيون من خلال مسلسل “الحقيبة الضائعة” وتمثيلية “شقفة حجر”.

بداية الفنان وائـل رمضان كانت من خلال خشبة المسرح المدرسي، واستمر على خشبة مسرح المعهد، ومن ثم انتقل إلى التليفزيون، ومن أشهر المسلسلات التي شارك بها: “بكرا أحلى”، “كسر الخواطر”، “سفر الحجارة”، “كليوباترا”، “شارع شيكاغو”.

رمضان متزوج من الفنانة سلاف فواخرجي منذ العام 1999، يعيشان حياة مستقرة طالتها شائعات الطلاق أكثر من مرة، وتعودا تجاهلها والاستمرار في حياتهما الشخصية والفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق