يسرا تنشر صورتها بالبيجامة وتعلق: الحياة بها لحظات جميلة

يسرا تنشر صورتها بالبيجامة وتعلق: الحياة بها لحظات جميلة

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة المصرية يسرا، صورة جيدة لها على حسابها على إنستغرام، بإطلالة جميلة ومكياج كامل مع الشعر المموج الطويل، لكنها ظهرت مرتدية بيجامة حريرية باللون الوردي الفاتح.

وكتبت يسرا على الصور قائلة: “الحياة دائما بها بلحظات جميلة، حاول جاهداً اللحاق بها في الوقت المحدد”.

يسرا وظهور قليل على مواقع التواصل الاجتماعي

لا تتواصل يسرا كثيراً مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها حريصة على نشر صورها والتحدث عن نشاطاتها من الحين للآخر.

يسرا
يسرا – إنترنت

فنشرت مؤخراً على حسابها إنستغرام صورة لها وهى تحضر المباراة النهائية لبطولة مصر للإسكواش التى أقيمت تحت سفح الأهرامات وعلقت على الصورة قائلة:

موضة ستايل

من حضورى للمباراة النهائية لبطولة مصر الدولية للإسكواش تحت سفح الأهرامات، ألف مبروك للفائزين ومبروك لصديقى عمر منسى على التنظيم الرائع.. فخورة بيكم جداً”.

يسرا
يسرا – إنستغرام

يسرا في مهرجان الجونة

وتشارك النجمة يسرا في مهرجان الجونة السينمائي الذي تبدأ فعالياته غداً الجمعة، بصفتها عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان.

وقالت في المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان، إن الدولة المصرية أصرت على عودة الحياة وهو ما يتماشى مع شعار مهرجان الجونة سينما من أجل الانسانية، مؤكدة أن مهرجان الجونة واجهة عالمية لمصر، ويثبت أن الحياة لابد أن تستمر ورسالة مصر للعالم كله.

من هي يسرا؟

ممثلة مصرية من مواليد 10 مارس 1955، قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

اسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ، عرفت بين ذويها باسم يسرا، وعمها هو ضابط المخابرات العامة المصرية السابق وعضو تنظيم الضباط الأحرار المصريين محمد نسيم.

وهي حاصلة علي “شهادة جي سي إي، ومتزوجة من المهندس “خالد سليم” الأخ الأكبر للممثل هشام سليم، وابن لاعب النادي الأهلي المصري صالح سليم.

يسرا
يسرا – إنترنت

بدأت حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات القرن العشرين، مع أول ظهور لها عام 1973 على الشاشة الفضية، استمر مشوارها مع السينما المصرية من فيلم لآخر حتى استطاعت أن تكتسب شعبية كبيرة في أواخر الثمانينيات القرن العشرين ومطلع تسعينيات القرن العشرين.

وبخلاف الأفلام والمسلسلات والمسرحيات؛ قدمت يسرا عددا من الأغاني، أشهرها أغنية 3 دقات مع المطرب محمد أبو العينين، الشهير بـ”أبو”، والتي حققت نجاحاً كبيراً وتخططت 90 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط من إطلاقها خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق