بالفيديو: أحمد الحلو يحسم الأقاويل حول انفصاله عن ديمة بياعة

بالفيديو: أحمد الحلو يحسم الأقاويل حول انفصاله عن ديمة بياعة

مدى بوست – فريق التحرير

يبدو أن رجل الأعمال لمغربي أحمد الحلو، قد ضاق بالشـ.ـائعات المتداولة حول انفصاله عن زوجته الممثلة السورية ديمة بياعة، مما جعله يقرر حسم الأمر على طريقته.

فنشر أحمد فيديو جديد عبر خاصية القصص المصورة “ستوريز” على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وفيه ظهر وهو يشارك في إحدى السهرات الغنائية مع بعض الأصدقاء فيما تجلس ديمة إلى جانبه قبل أن تضع رأسها على كتفه ليحيط وجهها بيديه تعبيراً عن عاطفته تجاهها.

بداية الشـ.ـائعات

وكانت شـ.ـائعة انفصال الثنائي قد بدأت بعد تعليق كتبت ديمة في وقت سابق على صورة على حساب زوجها على “إنستغرام” وجاء فيه: “الأصدقاء ليسوا منـ.ـافقين”.

إلا أنها أوضحت ذلك لاحقاً وعلقت من خلال خاصية القصص المصورة “ستوريز” على حسابها الخاص:

ديمة بياعة مع أحمد الحلو
ديمة بياعة مع أحمد الحلو – إنترنت

“لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو… كان تعليقي رداً على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسـ.ـيء يمس بي شخصياً مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها”.

وأضافت: “وبالنسبة للأغنية فهي كانت على الستوري قبل التعليق بكثير وهي ترند حالياً، وبالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم لا تاخدوا بأي شي الا اذا كان مني أو من أحمد شخصيا وجب التوضيح وشكراً”.

ديمة السبب في تداول الشـ.ائعة

وعلى الرغم من نفيها،إلا أن ديمة بياعة هي السبب في انتشار هذه الشـ.ـائعة في المقام الأول، بعدما نشرت العديد من المنشورات المريبة التي أثارت فضول المتابعين.

مثلاً حذفت ديمة كل صورها مع زوجها من حسابها على انستغرام، دون أن تقوم بالتعليق على الموضوع.

وبعدها علقت على صورة زوجها مع صديقته، بعدما نشر أحمد الحلو صورة عبر حسابه على “انستغرام” برفقة صديقته وصديقه، لتقوم بياعة بالتعليق على الصورة بعبارة “تفووو”، مادفع أحمد لحذف الصورة.

وعادت بياعة لتنشر ستوري لأغنية “يلعن عشرتكم” حسبما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مازاد التكهنات بوقوع الانفصـ.ـال بين الزوجين.

يذكر أن ديمة بياعة أعلنت ارتباطها بأحمد الحلو عام 2012، وسبق لها الزواج من الفنان السوري تيم حسن وأنجبت منه ولدان “ورد وفهد”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق