صورة سيرين عبد النور في مراهقتها..شاهدوا كيف تغيّرت ملامحها تماماً

صورة سيرين عبد النور في مراهقتها..شاهدوا كيف تغيّرت ملامحها تماماً

مدى بوست – فريق التحرير

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة بالأبيض والأسود للنجمة سيرين عبد النور تعود إلى فترة مراهقتها، وظهرت فيها سيرين بملامح رقيقة جداً بشعر أسود طويل وهي ترتدي تاجاً لامعاً.

ولاحظ المتابعون أن العينين بالذات لم يختلفا على الإطلاق، فتحمل نفس النظرة والابتسامة، لكن الملامح اختلفت بفعل الزمن واختلاف طريقة وضع المكياج وتسريحة الشعر.

بينما علقوا أن لا اختلافات جذرية مما يثبت عدم خضوع سيرين لعمليات تجميل بشكل ضخم.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور – إنترنت

سيرين عبد النور تعلق على فيديو مشاجرة الطفلتين

علقت الفنانة سيرين عبد النور على الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لطفلتين شقيقتين يتشاجران بسبب إطفال الأخت الكبرى لشمعة تورتة عيد ميلاد شقيقتها الصغرى.

وعبرت سيرين عبد النور عن خوفها من تصرفات الطفلتين، قائلة: “كتار بعتولي غنه علق على الفيديو، يعني أنا خوفت الأولى أد إيه غيورة وعلمت لها كده بكتفها إن أنا هوريكي، والتانية إنه شو هالبراءة اللي عندها شبت عليها نتفت لها شعرة شعرة من شعرها”.

سيرين عبد النور تدافع عن المرأة

حلت سيرين عبد النور ضيفة على برنامج “قعدة رجالة” مع خالد سليم ونيقولا معوض وقيس الشيخ نجيب على منصة OSN، لتتحدث عن سيطرة الرجل على المرأة، وهل يحق له ضربها أم لا.

وقالت سيرين، خلال الحلقة، إن الرجل ليس مخولًا له تربية المرأة أياً كانت، ولا يحق له استخدام العنف أو الضرب، بينما تبنى الرجال الثلاثة وجه نظر “ماذا فعلت لتستحق الضرب”.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور – إنترنت

وأوضحت سيرين طريقتها المختلفة في التعامل مع عائلتها والميديا، فهي مع العائلة تحب المواجهة والصراحة وتوضيح الأمور والتصريح بالمشاعر، ولكن في الميديا تلجأ للتجاهل، حيث قد تتجاهل تصريحاً غير مناسب من أحد النجوم أو مقالاً كتبه أحد الصحفيين، وتتعامل مع الأمر كأن شيئاً لم يكن.

ويعتبر برنامج قعدة رجالة أولى الإنتاجات الأصلية لـOSN، وقد حصد جزأيه الأول والثاني على مشاهدات تجاوزت الـ60 مليون مشاهدة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق