مريم أوزرلي بلوك جديد مثير غيّر ملامحها (فيديو)

مريم أوزرلي بلوك جديد مثير غيّر ملامحها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قصير تظهر فيه النجمة التركية مريم أوزرلي، وهي تقف أمام كاميرات التصوير، في جلسة تصوير لصالح مجلة كرواتية.

وظهرت مريم بلوك جديد ومختلف، بالشعر الكيرلي “المجعد” القصير، وفستان أسود مفتوح.

ولاقى اللوك الجديد إعجاب العديد من المتابعين، لكن البعض أشار إلى أنها بدت أكبر من عمرها، وأن جمالها الطبيعي الذي جذبت به الجمهور لأول مرة في مسلسل “​حريم السلطان​” في دور السلطانة هويام قد اختفى.

حمل بدون زواج

كانت مريم كشفت أنها تنتظر قدوم طفلتها الثانية في شهر يناير المقبل، من حبيبها أمريكي الجنسية، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل أو تنشر صورة له.

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي – إنترنت

وردت مريم على انتقادات حملها للمرة الثانية بدون زواج، وقالت إنه لا يحق لأحد أن يحكم على أحد، مشيرة إلى أنها ممتنة لكل ما عاشته وأنها لا تهتم بما يقال.

ولمريم ابنة تدعى لارا عمرها سبع سنوات، من علاقة بدون زواج أيضاً. وكانت مريم أوزرلي قد أعلنت مؤخراً فوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان نيويورك السينمائي، وذلك عن دورها في فيلم “HIVE” .

من هي مريم أوزرلي؟

مريم أوزَرْلي (Meryem Uzerli)، ممثلة تركية ولدت في مدينة كاسل في ألمانيا لأب تركي وأم ألمانية، بدأت نشاطها في مجال التمثيل سنة 2002 إلا أنها لم تحظ بالشهرة المطلوبة إلا بعد أدائها لدور السلطانة هويام في مسلسل القرن العظيم المعروف بحريم السلطان في الوطن العربي.

فازت بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا وأيضا جائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور بالإضافة إلى عدة جوائز مهمة أخرى. كما قدمت سنة 2015 دور “ماريا” في الفيلم التركي “جرح أمي” بجانب الممثلة بيلتشين بيلجيم والممثلين أوكان يلابيك وأوزان جوفان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق