أول ظهور لطفليّ آسر ياسين على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة (صور)

أول ظهور لطفليّ آسر ياسين على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

يستحوذ مهرجان الجونة السينمائي على اهتمام متابعي أخبار الفن والفنانين هذه الفترة، وسيظل كذلك حتى انهاء فعاليات حفل الختام، لكن بالنسبة لحفل الافتتاح، يسلط الضوء على السجادة الحمراء التي تشهد مرور النجوم والنجمات بكامل أناقتهم، والتقاط أيضاً التجمعات أو الإطلالات اللافتة والغريبة.

ليلة أمس، حضر الفنان آسر ياسين برفقة زوجته كنزي عبد الله كعادته كل عام، ولكنه اصطحب كذلك ولديه “طاهر وأمين”، والتقطت عدسات الكاميرات صورا طريفة لهم.

وأوضح آسر عبر قناة ON أن ابنه الصغير “زين” لا يزال عمره عدة أشهر، وبالتالي كان من الصعب إحضاره معهم.

100 وش إلى السينما

وخلال لقائه بالإعلامية لميس الحديدي على هامش حفل الافتتاح، أكد النجم آسر ياسين أن المخرجة كاملة أبو ذكرى تخلت عن فكرة جزء ثان من مسلسل “بـ 100 وش”، وقررت العمل على فيلم، وذلك حتى تفى بوعدها للجمهور فى عمل جزء ثان.

آسر ياسين مع عائلته
آسر ياسين مع عائلته – إنترنت

وأضاف أنه سعيد كونه ضمن لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائى، وأنه أمر صعب للغاية، قائلا: “لا بد أن أكون منصفاً دون أى انحياز”، وأضاف أنه أصبح بهذه الخبرة فى التحكيم بعد مشاركته أكثر من مرة فى لجان تحكيم عدد من أهم المهرجانات.

آسر ياسين عضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة

وكان مهرجان “الجونة السينمائي”في دورته الرابعة المقامة في الفترة من 23 وحتى 31 أكتوبر قد أعلن عن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة لاختيار الأفلام الفائزة في مسابقاته الرئيسية الثلاث.

ويشارك آسر ياسين في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، مع المخرج وكاتب السيناريو السوداني أمجد أبو العلاء الذي فاز فيلمه الروائي الطويل “ستمـ.ـوت في العشرين” (2019) بجائزة أسد المستقبل من مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ76 ونجمة الجونة الذهبية للفيلم الروائي في الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

من هو آسر ياسين؟

ممثل مصري من مواليد 25 فبراير 1981، هو الأبن الأكبر لأب من سوهاج وأم من بور سعيد، درس الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج منها في عام 2008.

آسر ياسين مع عائلته
آسر ياسين مع عائلته – إنترنت

بدايته كانت من خلال مسرح الجامعة حيث شارك في العديد من المسرحيات، وانطلاقته الفنية كانت عام 2004 عندما رشحه المخرج خيري بشارة للمشاركة في مسلسل ملح الأرض مع الفنان محمد صبحي. تم اختياره ليكون سفيرا للنوايا الحسنة في المنظمة الدولية للهجرة في مصر

في أكتوبر عام 2012 تزوج من زميلة دراسته كنزي العبد الله رزق منها بولدين ” طاهر “و”أمين” في يونيو عام 2020 رزق بابنه الثالث ” زين” .

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق