أيمن رضا عن فنان أساء إليه: هدا أمه بتكتب له المسلسلات.. هل قصد طلال مارديني؟ (فيديو)

أيمن رضا عن فنان أساء إليه: هدا أمه بتكتب له المسلسلات.. هل قصد طلال مارديني؟ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان أيمن رضا في لقاءٍ قصير مع إذاعة نينار، للحديث عن الجدل المثار حوله في الأيام الأخيرة، فأجاب أن السبب في ذلك أنه لا يجامل وينقل ما يقوله الشارع السوري عن الوسط الفني بكل صراحة وتجرد.

وتابع رضا أنه حريص في المقام الأول على الدراما السورية، لذلك يصرح بما يعجز غيره من الفنانين عن التصريح به، ويكلفه ذلك خسارة الكثير من العلاقات الاجتماعية، لكنه لا يبالي.

ويعتز رضا بكونه فنانًا أكاديميًا، دخل الوسط الفني بموهبته ومجهود وليس بطرقٍ ملتوية، لديه الكثير من التجارب والأعمال الفنية، وجسد عشرات الشخصيات، وليس بحاجة لأن “يدلل” على نفسه بحسب تعبيره.

أيمن رضا
الفنان أيمن رضا-يوتيوب

رضا: الدراما السورية في تراجع

صرح الفنان أيمن رضا أن الدراما السورية في تراجع بسبب الواسطة والمحسوبية في توزيع الفرص، مؤكدًا أنه ليس بحاجة فرصة، وإنما بحاجة لدعم هذه الدراما حتى تعود لسابق عهدها.

موضة ستايل

وتابع رضا أن البعض يجامل لأجلِ أن يحصل على دور، خاصةً وأن الأمر أصبح تابع لمزاجية المنتجين، مشيرًا إلى أن بعضهم لا يستحقون امتلاك شركة إنتاج.

هدا أمه بتكتب له المسلسلات!

سئل الفنان أيمن رضا إن كان البعض يتعمد الإساءة إليه لحصد الشهرة، فأجاب أن بعض الفنانين المبتدئين يقومون بذلك، مشيرًا إلى أن أحد هؤلاء أساء إليه في الفترة الأخيرة.

وعن هذا الفنان قال: “في واحد منهم أمه بتكتب له المسلسلات”، وتابع ساخرًا: “هدا ما رح حاكيه، لأنه بيعرف إني بحبه وهو بيحبني، بس بيحب ينبق راسه في كل القصص”.

رضا لم يُصرح باسم هذا الفنان، لكن أغلب الظن أنه يقصد الفنان والكاتب السوري طلال مارديني، الذي كتب منشورًا ينتقد فيه تصريحات الفنان أيمن رضا بخصوص المخرج بسام الملا.

طـلال مارديني يهـ.ـاجم أيمن رضا!

كان الفنان طـلال مارديني قد كتب منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، يقول: “هلق إذا واحد استلم شركة إنتاج، مو غلط يحكي كإنو استلم رئاسة مجلس وزراء؟!!”.

وتابع: “يا حبيبي يا قلبي هي شركة إنتاج، يعني عادي والله عادي سماع مني، وبسام الملا يا غالي أستاذ كبير وقدم شي للدراما السورية شاء من شاء وأبى من أبى، ع العموم الله يوفقك.. بس هدددددي”.

طلال مارديني
منشور طلال مارديني على فيسبوك

وبالرغم من أن مارديني لم يذكر اسم الفنان أيمن رضا صراحةً، تكهن المعلقين أنه المقصود وبدأ بالرد عليه على هذا الأساس، ومن بين المعلقين كان الفنان يزن السيد الذي كتب قائلًا: “لا دقق بكون طارق سكارة قبل اللقاء”.

يزن السيد
تعليق يزن السيد على منشور طلال مارديني
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق