الحكومة التركية تفعّل خاصية جديدة عبر بوابتها الإلكترونية e-Devlet

الحكومة التركية تفعّل خاصية جديدة عبر بوابتها الإلكترونية e-Devlet 

مدى بوست – ترجمة 

أدرجت الحكومة التركية خاصية جديدة إلى تطبيق بوابتها الإلكترونية e-Devlet إلى جانب خدماتها السابقة، حسبما ترجم مدى بوست عن الأناضول.

وتُمكّن الخدمة الجديدة المشتركين بخدمات الإنترنت أو الهاتف الثابت أو التلفاز، إلغاء الاشتراك من خلال البوابة الإلكترونيةe-Devlet.

وبحسب الأناضول، يمكن إجراء طلبات إلغاء الاشتراك في الاتصالات الإلكترونية عبر تطبيق e-Devlet اعتباراً من الاثنين 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

الحكومة التركية تفعّل خاصية جديدة عبر بوابتها الإلكترونية e-Devlet

خلال 24 ساعة

وأوضحت الصحيفة أنه سيتم إلغاء الاشتراكات في خدمات مشغلي الاتصالات الإلكترونية في نطاق اللوائح الصادرة عن هيئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التركية.

وبعد تقديم طلب إلغاء الاشتراك عبر بوابة الحكومة الإلكترونية، سيتم إيقاف تسعير الخدمة من قبل مزود الخدمة خلال 24 ساعة.

وبالتالي عندما يرغب مشتركو الهاتف الثابت أو المحمول والإنترنت والتلفزيون الكبلي في إلغاء اشتراكهم، سيتمكنون من ذلك دون عناء القيام بأعمال كتقديم طلب مكتوب إلى مزود الخدمة، أو إرسال الفاكس وما شابه.

ضمن التدابير الوقائية

وتأتي الخدمة الجديدة في إطار سعي الحكومة التركية إلى تخفيف التماس بين المواطنين في ظل الأزمـ.ـة الصحية الراهنة في البلاد.

وبفضل هذا التطبيق، سيتمكن المشتركون من تقديم طلبات الإلغاء الخاصة بهم من الحكومة الإلكترونية دون اتصال مباشر مع مزودي الخدمة.

وسيكون المشغلون ملزمون باستيفاء هذه الطلبات في حالة تقديم طلب “إنهاء الاشتراك” عبر بوابة الحكومية الإلكترونية.

وتوفر البوابة الإلكترونية للحكومة التركية عدة خدمات متعلقة باشتراكات الاتصالات الإلكترونية بما فيها النقل والتحويل والتجميد.

بوابة e-Devlet

ويمكن للمواطنين والمقيمين في تركيا، إجراء العديد من المعاملات دون الحاجة للذهاب إلى الدوائر والمؤسسات المعنية عبر تطبيق e-Devlet.

ويقدم التطبيق خدمات متنوعة بين خدمات البلدية، والخدمات والإجراءات المتعلقة بالوزارات، وأخرى متعلقة بالدعاوى القضائية، وإجراءات القيد في الامتحانات والجامعات، إضافة إلى إجراءات التأمين الصحي والاجتماعي، ودفع الضرائب والغرامات المرورية، وغيرها الكثير.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق