الفنانة سمر سامي متألقة بجمالها وبساطتها في كواليس سباعية برزخ (صور)

الفنانة سمر سامي متألقة بجمالها وبساطتها في كواليس سباعية برزخ (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية نادين تحسين بيك صورتين على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، تجمعها بالفنانة القديرة سمر سامي والفنان والمخرج سيف الدين سبيعي من كواليس سباعية برزخ.

وبدت سامي في الصورة جميلة ببساطتها ولون شعرها الأبيض المميز، الذي طالما تركته على طبيعته دون صبغ على عكس زميلاتها في الوسط الفني.

وكتبت تحسين بيك تعليقًا على الصورتين يقول: “اليوم كان آخر يوم بسباعية البرزخ مع الرائع #سيف_السبيعي والقديرة اللي ما في أحلى منها بالدنيا #سمر_سامي”.

سمر سامي
الفنانة السورية سمر سامي-إنترنت

آخر أعمال الفنانة سـمر سامي

شاركت الفنانة سمر سامي في مسلسل الدراما العربية المشتركة “المنصة” المكون من 10 حلقات، والذي عُرض على شبكة نتفليكس الشهر الماضي، وحقق نسب مشاهدة لا بأس بها.

وكانت سامي قد رُشحت لأداء دورٍ مهم في مسلسل البيئة الشامية الجديد “حارة القبة“، لكنها اعتذرت، وقبلت المشاركة في سباعية “البرزخ” من تأليف: بلال شحادات وإخراج: سيف الدين سبيعي.

حتى الآن لم تُعلن سامي عن أي جديدٍ لها، لكنها معروفة بأنها تنتقي أعمالها بحرص، وقد كانت آخر أعمالها الطويلة ما قبل المنصة والبرزخ، مسلسل “عندما شيخ الذئاب” مع النجمين عابد فهد وسلوم حداد.

سمر سامي
الفنانة سمر سامي برفقة الفنانة نادين تحسين بيك-انستغرام

سمر سامي.. من هي؟

سـمر سامي؛ فنانة سورية شهيرة، صاحبة موهبة فنية عالية تُشعر المشاهد أنها تعطي من كل شخصية تجسدها قطعة من روحها، لذلك كان حضورها في الدراما السورية متفردًا لا شبيه له.

لعبت الصدفة في مسيرة الفنانة سمر سامي دورًا كبيرًا، فقد قادتها لأن تصبح مغنية في نادي الموكامبو في حلب، وهي أيضًا التي جمعتها بالمخرج محمد فردوس أتاسي، فمنحها أول أدوارها التليفزيونية.

شاركت سامي في عشرات المسلسلات، مثل: هجرة القلوب إلى القلوب، بنت الضرة، أهل الراية، تخت شرقي، المنصة. كما شاركت في عددٍ من الأفلام السينمائية، مثل: الكومبارس، أحلام منتصف الظهيرة، مطر أيلول.

تتمتع سامي بثقافة واسعة، فهي شغوفة بالكتب والقراءة لأبعد حد، لكن اللافت في حياة هذه السيدة المثقفة أنها تركت المدرسة في سنٍ مبكرة، ولم تلتحق بالجامعة وتولت تعليم نفسها بنفسها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق