إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة

إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة

مدى بوست – فريق التحرير

هذا العام، وعلى الرغم من الاجراءات الاحتـ.ـرازية بسبب انتشار فيـ.ـروس كـ.ـورونا، إلا أن النجمات لم يتخلين عن أناقتهم، فساتين السهرة تناسبت مع الكمامات الأنيقة، والتصاميم الأنثوية  المرهفة، النجمات من الوطن العربي تجمعن في هذه المناسبة الكبيرة ليستعرضن أناقتهن واختياراتهن.

يسرا ورانيا يوسف

يسرا اختارت فستاناً أحمر بتصميم شرقي جذاب، مع اللمسات الذهبية في التطريز والأكسسوارات، أما رانيا يوسف، فاختارت فستاناً باللون النيود، كلاسيكي بكم واحد مع تطاريز دقيقة.

يسرا مع رانيا يوسف
يسرا مع رانيا يوسف – إنستغرام

هيلدا خليفة

هيلدا خليفة مقدمة الحفل اختارت فستانين من المصمم إيلي صعب، الأول أخضر راقي قصير من الأمام وطويل من الخلف، والثاني بتصميم أنثوي باللون الأسـ.ـود، بتنورة شفافة مطرزة.

هيلدا خليفة
هيلدا خليفة – إنستغرام

ياسمين صبري وريا أبي راشد

اختارت النجمة ياسمين صبري فستاناً بنفسجياً لامعاً ناسبها تماماً ولفتت به الأنظار، بينما اختارت ريا أبي راشد فستاناً باللون الزيتي الزمردي مع الكاب الطويل من تصميم زهير مراد.

ريا أبي راشد مع ياسمين صبري
ريا أبي راشد مع ياسمين صبري -إنستغرام

منة شلبي وليلى علوي

منة شلبي ظهرت بفستان ذهبي بفتحة صدر حرف الـV مع الخصر الضيق والمجوهرات الذهبية. أما ليلى علوي فأطلت بفستان أخضر فاتح مع لمسات ذهبية.

منة شلبي مع ليلى علوي
منة شلبي مع ليلى علوي – إنستغرام

أسيل عمران ولجين عمران

أسيل عمران تألقت بفستان أزرق فاتح من مرمر حليم، بطبقات الأورغانزا والتول مع كاب طويل شفاف مطرز، ومجوهرات بولغري، مع الكمامة الشفافة، أما أختها الإعلامية لجين عمران، فاختارت فستاناً أحمر بكمين طويلين، مع كمامة بنفس اللون.

أسيل عمران مع لجين عمران
أسيل عمران مع لجين عمران -إنستغرام

مي سليم وميس حمدان

الأختان ميس حمدان ومي سليم تألقتا بفستانين بتصميمين أنثويين، الأولى اختارت فستاناً باللون الأسـ.ـود مع كتفيين منتفختين، والثانية بفستان باللون الوردي السلمون.

ميس حمدان مع مي سليم
ميس حمدان مع مي سليم – إنستغرام

ستيفاني صليبا وكندة علوش

ستيفاني صليبا اختارت فستاناً من المصمم العالمي جورج حبيقة، باللون الأزرق الفاتح مع الذيل الطويل والتطريز اللامع. بينما اختارت كندة علوش فستاناً باللون الأصفر الخردلي.

ستيفاني صليبا مع كندة علوش
ستيفاني صليبا مع كندة علوش – إنستغرام

أروى جودة ونسرين طافش

أروى جودة: اختارت أروى جودة فستانا باللون الذهبي الشاحب لامع وكلاسيكي من طبقات التول والأورغانزا مع كمامة ملونة. أما نسرين طافش فاختارت فستاناً باللون العنابي مع كتف واحد.

أروى جودة مع نسرين طافش
أروى جودة مع نسرين طافش – إنستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق