بعد الحديث عن تغير ملامحها بسبب التجميل.. أحدث ظهور للفنانة سلمى المصري (صور)

بعد الحديث عن تغير ملامحها بسبب التجميل.. أحدث ظهور للفنانة سلمى المصري (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية سلمى المصري مجموعة من الصور الجديدة لها، على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، حيث بدت متألقة في إطلالة جينز كاجوال.

تأتي هذه الصور بعد أيامٍ من قيام زميلتها وصديقتها الفنانة سحر فوزي، بمشاركة مجموعة من الصور لها برفقة المصري وخبيرة التجميل منى إيبو، وقد بدت بملامح مختلفة تمامًا، فسرها البعض بلجوئها لعمليات التجميل.

جدير بالذكر أن فوزي عادت وحذفت الصور بعد أن تعرضت والمصري لانتقاداتٍ عدة، واتهامات بأنهما أفسـ.ـدتا جمالهما بكثرة اللجوء لعمليات الحقن والشد.

سلمي المصري
سلمى المصري وسحر فوزي

آخر أعمال الفنانة سلمى المصري

تنشغل الفنانة سـلمى المصري حاليًا بتجسيد دورها في مسلسل باب الحارة: حارة الصالحية، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان القادم.

موضة ستايل

كما انتهت من تصوير مشاهدها في عشارية بنات الماريونت، التي تظهر فيها كضيفة شرف، حيث تؤدي شخصية عالمة آثار، تشارك في خطة أب يخاف على بناته من تبذيرهم ‏وإسرافهم، فيضع خطة محكمة تفيد بأن أمواله مخبأة في مكانٍ ما.‏

تمتلك عالمة الآثار الخريطة المؤدية للأموال المزعومة، وتحاول من خلال الخطة لتلقن الفتيات درسًا في الحفاظ على أموال ‏والدهم، والتركيز على الحياة أكثر من الماديات.‏

سلمى المصري
الفنانة سلمى المصري-انستغرام

سـلمى المصري.. من هي؟

سـلمى المصري؛ فنانة سورية شهيرة، كانت بدايتها في أوائل السبعينيات، حيث شاركت في عشرات الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة، وهي خريجة كلية الحقوق.

شكلت الفنانة سـلمى المصري ثنائيًا ناجحًا مع الفنان دريد لحام في عدد من الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية، بدأتها بفيلم “مقلب في المكسيك”، ثم شاركا معًا في فيلم “الآباء الصغار” عام 2006، إضافة إلى فيلم “دمشق حلب”، الذي عرض عام 2018.

في الدراما التليفزيونية، يتذكر الجميع مسلسل “عائلتي وأنا” بطولة المصري ولحام، بينما في المسرح التقيا في “شقائق النعمان” و”كاسك يا وطن”.

المصري شقيقة الفنانة مها المصري، وقد وُلدتا لأم كردية الأصل، وهما حفيدتا العازف عمر النقشبندي، كانت متزوجة من المخرج شكيب غنام وأنجبا ابنان هما: داني وهاني، وبعد وفـ.ـاته تزوجت من الإعلامي مصطفى الآغا إلا أنها انفصلت عنه.

سلمى المصري
الفنانة سلمى المصري-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق