إيمان السيد تسـ.ـخر من ياسمين صبري بسبب تصريحاتها عن المرأة

إيمان السيد تسـ.ـخر من ياسمين صبري بسبب تصريحاتها عن المرأة

مدى بوست – فريق التحرير

سـ.ـخرت الفنانة إيمان السيد من لقاء الفنانة ياسمين صبري على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

وكانت الفنانة ياسمين صبري قدتعرضت لموجة واسعة من السـ.ـخرية بسبب لقاء تليفزيوني تحدثت فيه عن أعمالها المقبلة والأدوار التي تتمنى تجسيدها ولم تتحدث ياسمين صبري عن طبيعة الأدوار سوى أنها تدور حول المرأة.

فعند سؤالها عن نوع الأعمال الذي تحب القيام بها، قالت أنها تحب المرأة وتحب الأعمال التي تتناول المرأة، سألتها المذيعة دفاعاً عن قضيتها؟ فقالت : “مفيش قضية أوي يعني، بس أنا بحب الحاجات التي يمكن أن تكون السيدات يمرن بها كل يوم”.

ياسمين صبري
ياسمين صبري – إنترنت

وسخر المتابعون من جملة “مفيش قضية أوي يعني”، متهمين ياسمين بالسطحية والسذاجة، وأن أفكارها تشبه تمثيلها، غير مقنعة.

وعبر حسابها على  Facebook، كتبت إيمان السيد حواراً تخيلياً على نمط حوار ياسمين صبري “وجاء فيه :

” وأعمالك اللي جاية هتتكلم عن إيه ؟ .. بصي أنا بحب الكوكب أوي .. آه يعني عايزة تناقشي مشاكل الكوكب .. لأ هو مفيش مشاكل.”

وتابعت : ” بس أنا بحب اتفرج على زعابيب أمشير وهي بتطير الغسيل .. هتتكلمي عن الزعابيب .. آه الحاجات اليومية اللي بيمر بيها كيس المخدة على الحبل دي بتشدني أوي “.

إيمان السيد
إيمان السيد – فيسبوك

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحـ.ـترازية اللازمة للوقاية من فيـ.ـروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

من هي إيمان السيد

اسمها الكامل هو إيمان السيد أحمد الشهيرة بالاسم الفني إيمان السيد. وهي من مواليد السابع من إبريل عام 1980. ولقد درست إيمان بكلية الحقوق جامعة عين شمس لتحصل على لقب محامية رسمياً بعد تخرجها. وظهرت قدراتها التمثيلية مبكراً حيث مثلت علي خشبة مسرح الجامعة، وحصلت علي المركز الأول في التمثيل علي مستوي الجمهورية عن دورها في مسرحية “سكة السلامة”.

إيمان السيد
إيمان السيد -إنترنت

وحين قررت تعلم التمثيل للوصول للاحترافية درست باستديو مركز الإبداع لمدة عامين، في هذا المكان تعلمت فنون الأداء التمثيلي والفني لتصل للاحتراف. وتقول عن دراستها في هذا الاستديو: “استفدت كثيراً خلال فترة تواجدي مع استديو مركز الإبداع والمخرج خالد جلال، الذي يركز علي أهمية إعداد الممثل وعلمنا أنه لا تخصص في الأدوار”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق