نظام الأسد يخدع مواليه لافتعال فعالية تأييد له في حمص (صور – فيديو)

خاص مدى بوست

نظام الأسد يخدع مواليه لافتعال فعالية تأييد له في حمص (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت مصارد إعلامية موالية، قصة استغلال نظام الأسد لعناصره لافتعال تجمع لهم أمام وسائل الإعلام في ملعب بابا عمرو في مدينة حمص.

وحسبما رصد مدى بوست، بدأت القصة حين دعى النظام عناصره من الجرحى وعوائلهم إلى الحضور إلى الملعب بحجة تكريمهم، وخدعهم بعبارات توحي بأن مكرمة كبيرة في انتظارهم، وعندما حضروا وانتظروا لساعات كانت المفاجأة.

فقد كانت المكرمة عبارة عن سماع نشيد ما يسمى حماة الديار و التطبيل والتصفيق ومن كان له حظ مميز حصل على عبوة مياه وقطعة من البسكويت.

رجب محمد - عنصر موالي للأسد - فيسبوك
رجب محمد – عنصر موالي للأسد – فيسبوك – نظام الأسد يخدع مواليه لافتعال فعالية تأييد له في حمص (فيديو)

خمس ساعات تحت الشمس

وحصل ذلك وفق عنصر نظام الأسد رجب محمد بعد انتظار خمس ساعات تحت الشمس واصفاً الأمر بالمسخرة والخديعة التي لن ينساها برعاية ما يسمى مؤسسة العرين.

وقال رجب وهو يروي ما حصل: “لو تشوفو الناس هاد اللي جاي على كرسي متحرك وهاد اللي ماشي على عكازات وهاد اللي عمرو فوق ٧٠ سنة عداك عن النسوان الكبار بالعمر والصبابا والأطفال”.

وأردف: “نحن ما تصاوبنا لحتى نروح لبابا عمرو يلي تصاوبنا فيها عشان نرجع أذلاء ومتل الغنم عم ندوس على بعض لشو هالمسخرة حدا يفهمنا”.

رجب محمد عنصر موالي للأسد - فيسبوك
رجب محمد عنصر موالي للأسد – فيسبوك

ماعاد بدنا نجتمع بحدا

وختم رجب محمد وهو عنصر من عناصر النظام حديثه قائلاً إن لم يعد يرغب بالاجتماع بأي مسؤول معبراً عن ذلك: “ماعاد بدنا حدا يجتمع فينا والنا الله.

وفي منشور آخر روى رجب محمد ما حصل معه قائلاً: “طلعت الطيارة صورت وأجا مسؤول مامنعرفوا مسك ورقة وصار يقراها وكأنوا بحياتو مو فايت مدرسة”.

وتابع متحدثاً عن صدمة عمت المكان بعدما خرج موظف في مؤسسة العرين يطلب من الناس المغادرة بعد عبارة شكر سريعة لتبدأ الناس برحلة معاناة جديدة في انتظار باصات تنقلها إلى بيوتها.

وليس جديداً خديعة النظام لمواليه وتجميعهم لإظهار فعالية تأييد له في سوريا، فقد عمل مراراً على الكذب على السوريين وبين التهديد والترغيب لاختلاق مسيرات مؤيدة لا تمت للعفوية بأي صلة وهو ما وثقه ناشطون لسنوات بالصوت والصورة.

 

ملعب بابا عمرو - حمص
ملعب بابا عمرو – حمص
ملعب بابا عمرو - حمص
ملعب بابا عمرو – حمص
ملعب بابا عمرو - حمص
ملعب بابا عمرو – حمص
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق