مشهد طريف: العقيد أبو شهاب وشريفة في مهرجان الجونة! (فيديو)

مشهد طريف: العقيد أبو شهاب وشريفة في مهرجان الجونة! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري سامر المصري متابعيه على موقع انستجرام، مقطع فيديو طريف للحظة لقاءه صدفة بمواطنته الفنانة السورية جمانة مراد على هامش مهرجان الجونة السينمائي.

وظهر المصري في بداية المقطع ليحمس الجمهور بالقول: “شوفوا المفاجأة.. مين المفاجأة.. شخصية اشتاقتوا لها كتير كتير كتير”، فظهرت مراد لتقول ممازحة: “مرته شريفة.. شو عم تعمل هون؟”.

جدير بالذكر أن الفنان سامر المصري والفنانة جمانة مراد شكلا ثنائيًا ناجحًا في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث أدى المصري شخصية “العقيد أبو شهاب”، بينما أدت مراد شخصية زوجته “شريفة بنت أبو حاتم”.

سامر المصري
الفنان سامر المصري-يوتيوب

العقيد أبو شهاب يغني في الجونة

غنى الفنان السوري سامر المصري، بمناسبة حضوره للمرة الأولى مهرجان الجونة السينمائي، قائلًا: “أول مرة أدوق الجونة وأول يوم أتهنى”، وذلك في لقاءٍ قصير على هامش حفل افتتاح المهرجان.

وأضاف، على هامش حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة الماضية، أن انطباعه الأول عن المهرجان أنه “فعالية مرتبة ورائعة”، معربًا عن سعادته بالمشاركة.

وتوجه بالشكر لمدينة الجونة على الاستضافة، متابعًا: “متشوق لحضور فيلم الافتتاح وهناك مجموعة من الأفلام أريد مشاهدتها لأنها مهنتنا والشغف الخاص بنا”.

سامر المصري.. من هو؟

سامر المصري؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1996، يتميز بموهبة فنية فذة وكاريزما تلفت الأنظار بمجرد ظهوره على الشاشة.

تميز الفنان سامر المصري في مسلسل باب الحارة حتى أصبح بطلًا شعبيًا في عيون المشاهدين العرب، وبرغم أن دوره انتهى منذ الجزء الثالث، لكنه ظل حاضرًا في قلوب محبيه.

العقيد أبو شهاب، الشخصية الأبرز في مسيرة الفنان سامر المصري، وعودته لمسلسل باب الحارة هي الشائعة الأكثر تداولًا كل عام، هو أيضًا “أبو جانتي ملك التاكسي”، السائق خفيف الظل الجدع وصاحب الصوت الجميل.

يُشارك المصري في فيلمٍ هوليوودي يجمعه بالممثل العالمي “بيرس بروسنان”؛ البطل السابق لأفلام “جيمس بوند”، الفيلم يحمل اسم “The Misfits/ الأسوياء”، ويجري التحضير له منذ العام الماضي وهي خطوته الأولى نحو العالمية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق