محمد رمضان يتجاهل أصالة في دبيّ

محمد رمضان يتجاهل أصالة في دبيّ

مدى بوست – فريق التحرير

تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن الفنانة أصالة والنجم محمد رمضان، مؤكدين تجاهل رمضان لأصالة في دبيّ، بعد أن دخل مطعماً تتواجد فيه دون أن يلقي عليها التحية.

وقالت مصادر بأن الفنانة السورية ​أصالة​ كانت تتناول طعام الغداء في أحد أهم الفنادق في إمارة دبي، ليتصادف دخول الفنان المصري ​محمد رمضان​ الذي يتواجد حالياً هناك، مع زوجته ومدير أعماله، لكنه لم يلق عليها التحية، فما كان منها إلا أنتجاهلته هي الأخرى.

في حين رد البعض على هذا الخبر المزعوم، بأن هناك إمكانية لأن يكون رمضان لم ينتبه لحظة دخوله الى المكان لأصالة،  بالذات بعد تدافع الموجودين نحوه لإلقاء التحية والتقاط الصور التذكارية، مما جعله غير قادر على ملاحظة من موجود في المطعم.

أصالة
أصالة -إنترنت

والبعض الآخر افترض أن الطرفين تجاهلا بعضهما بسبب مكانتهما الفنية، الأمر الذي يجعل من يبادر بالسلام أقل من الطرف الآخر، مما منعهما من القيام بالمصافحة أو الإقتراب من بعضهما البعض، فأصالة لن تنهض من مكانها للترحيب به، ورمضان لن يذهب لطاولة أصالة لإلقاء التحية عليها.

موضة ستايل

تمثال لمحمد رمضان في دبي

وكان رمضان قد أثار التساؤلات بعد نشره  صورة له خلال زيارته للإمارات وتحديداً دبي، وظهر فيها وخلفه تمثال على شكل إنسان آلي يحمل لافتة مكتوب عليها “نمبر ون” وهو الشعار الذي يردده رمضان باستمرار عن نفسه على أنه الرقم 1. ولم يرفق هذه الصورة بأي تعليق إن كان هذا التمثال موجوداً أو أن له علاقة به.

محمد رمضان
محمد رمضان -إنستغرام

وكان رمضان قد أعلن حصوله على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة ووجه شكر لـ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على صفحاته.

عمل جديد مثير للجـ.دل

كعادته، أثار الفنان المصري ​محمد رمضان​ جـ.ـدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعلانه بدء تصويره أغنيته الجديدة “الشرع حلل أربعة”، في دبي حالياً.

محمد رمضان
محمد رمضان-إنترنت

ونشر رمضان عبر صفحته الخاصة مقطع فيديو، يشوّق فيه متابعيه للأغنية الجديدة، وعلّق: “من دبي بدأنا التحضير لتصوير أغنية الشرع حلل أربعة”.

وكان رمضان قد طرح مؤخراً أغنية “يا حبيبي”، بمشاركة النجم ميتري جيمس، وحققت نجاحاً كبيراً جداً ونسب مشاهدة عالية، بعد ساعات من طرحها عبر “يوتيوب”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق