أحمد الفيشاوي يرفع دعوى على طليقته بسبب ملابس ابنتهما المكشوفة

أحمد الفيشاوي يرفع دعوى على طليقته بسبب ملابس ابنتهما المكشوفة

مدى بوست – فريق التحرير

تقدم الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن طريق محاميته سناء لحظي بـ.ـبلاغ للنـ.ـيابة العامة ضد طلـ.ـيقته وأم ابنته، هند الحناوي يتهمها فيه بأنها غير أمينة على تربية ابنتهما مما عرضها للخـ.ـطر وفقا للمواد ٢، ٩٦، من القانون رقم ١٢ لسنة ١٩٩٦، وذلك بعد أن ظهرت لينا مع والدتها في الاحتفال بعيد ميلادها السادس عشر، بملابس مكشوفة.

وقررت النـ.ـيابة العامة تحويل ​هند الحناوي​ لجلسة محـ.ـاكمة جـ.ـنائية عاجلة، وذلك لارتكابـ.ـها جـ.ـريمة تعريض ابنتهما لينا للخـ.ـطر.

وكانت لينا قد نشرت عدة صور لها على حسابها على إنستغرام من حفل الاحتفال بعيد ميلادها الـ16، وهي ترتدي فستان قصير بدون أكمام مع بوت أسود عالي الرقبة، وعلى الرغم من أن ملابسها ليست خادشـ.ـة للحياء، إلا أن الفيشاوي قرر استغـ.ـلالها لرفع دعوى ضد طلـ.ـيقته، استكمالاً لسلسلة الخـ.ـلافات والمشـ.ـاكل بينهما.

لينا الفيشاوي
لينا الفيشاوي – إنستغرام

هذا وكانت أصدرت محـ.ـكمة مصرية مؤخراً حـ.ـكماً جديداً يقضي بقبول إستئناف الفيشاوي على حكم حبـ.ـسه عاماً واحداً الذي كان صدر سابقاً بتهمة امتناعه عن دفع نفـ.ـقة ابنته وتكاليف دراستها وبراءته من هذه التـ.ـهمة.

موضة ستايل

بداية الأزمـ.ـة بين أحمد الفيشاوي وهند الحناوي

وكان أحمد الفيـشاوي قد نشر عبر حسابه على‎ ‎موقع انستغرام، صوراً جمعته بابنته في مراحل عمرية مختلفة، ووضح عليها سبب بداية الأزمـ.ـة بينهما رغم الصلح، فكتب:

“النهارده هند ‏الحناوي فشلت إنها تحبـ.ـسني سنة بمعرفة بنتي لينا.. ده الوقت إني أقولكوا اللي حصل باختصار.. أنا بشوف لينا من وهي عندها ٣ ‏سنين بعد ما المـ.ـشاكل خلصت بيني وبين مامتها وبالتالي كنت بصرف علي أكلها، شربها، هدومها ومدرستها الكندية في مصر”.‏

أحمد الفيشاوي مع لينا
أحمد الفيشاوي مع لينا – إنترنت

تابع: “هند فهمتها عكس كده، بس أنا عندي ما يثبت ذلك.. لما لينا تمت ١١ سنة، هند اقترحت إننا نوديها مدرسة خاصة في لندن ‏لتدريس الفنون من غناء، تمثيل، إخراج.. إلخ. تحمست جداً عشان كنت شايف فيها موهبة كبيرة.. قدمت في المدرسة ووافقت ‏علي السفر.

وأول ما هند وصلت بلينا إنجلترا، نقلتها من المدرسة ومن لندن إلى كِنت‎ (Kent )‎، مدرسة مش تخصصها الفنون، ‏بمصاريف أقل بكتير، وحطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها وأيضاً عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب”.‏

وأكمل: “”أنا مش بلوم علي لينا علشان هي كـ.ـذبوا عليها كتير وغالبا هي هتشوف الصور دي ويمكن تفتكر أني كنت ‏موجود عشانها وبحبها وما زلت”.‏

لينا في صف والدتها

يذكر أن لينا الفيشاوي دائماً ما تأخذ صف والدتها هند، وتنشر العديد من المنشورات ضـ.ـد والدها، مـ.ـتهمة إياه بالتخلي عنها، والتسبب في منعها من زيارة مصر حتى لحضور عزاء جدها الراحل فاروق الفيشاوي، لأنها لن تتمكن من مغادرتها للعودة إلى مدرستها في لندن.

لينا الفيشاوي مع هند الحناوي
لينا الفيشاوي مع هند الحناوي – إنستغرام

فيما تنشر لينا بشكل مستمر صوراً تجمعها بطفل يدعى تيتوس، تؤكد أنه شقيقها من والدها، بعد أن أنجبه من الألمانية دينيس وولمان ورفض الاعتراف به.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق