بايدن ينسى اسم ترامب ويستبدله بجورج والرئيس يسخر (فيديو)

بايدن ينسى اسم ترامب ويستبدله بجورج والرئيس يسخر (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

يبدو أن قصص المرشحين المتنافسين في الانتخابات الأمريكية المقبلة جو بايدن ودونالد ترامب لازالت مستمرة.

فالطرفان يواصلان إثارة الجدل إما بتصريحاتهما أو سلوكهما غير المعتاد الذي عادة ما يكون محط اهتمام وسائل الإعلام ومتابعي السوشيال ميديا.

آخر ما حرر ظهور المرشح الديمقراطي جو بايدن في مقابلة إعلامية وإلى جانبه زوجته وحين تحدث عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نسي اسمه قائلاً عنه جورج!.

دونالد ترامب - تويتر
دونالد ترامب – تويتر – بايدن ينسى اسم ترامب ويستبدله بجورج والرئيس يسخر (فيديو)

فرصة ذهبية

وبالنسبة للمرشح الجمهوري ترامب فهي فرصة ذهبية للنيل من منافسه والسخرية منه، إذ سارع في التشكيك بقدراته، وذلك في تغريدة على حسابه في موقع التواصل تويتر.

وعادة ما يصف ترامب منافسه جو بايدن بجو النائم، وقال في آخر حديث له عن بايدن إن المذيع ساعده لإتمام المقابلة.

وتساءلت وسائل إعلام ومتابعوا منصات التواصل فيما إذا كان جو بايدن حقاً يصف جورج بوش الأب أو الابن أو أنها مجرد هفوة.

ويقول خصوم بايدن إن حالته الصحية والنفسية تتراجع ولا يصلح لأن يكون رئيساً، كما كان ترامب قد اتهمه بتعـ.اطـ.ي المنـ.شـ.طـ.ات داعياً إياه لإجراء اختبار حول الأمر.

ترامب يعلن ما سيفعله إذا لم يفز بالانتخابات

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد أعلن سابقاً عزمه مغادرة الولايات المتحدة الأمريكية، إذا لم يفز بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك في كلمة له أمام أنصاره في مدينة ماكون بولاية جورجيا قال فيها: “تخيلوا ماذا سيحدث لي لو خسرت أمام أسوأ مرشح في تاريخ أمريكا؟” في إشارة إلى جو بايدن.

ووصف ترامب أنه مرشح ضـ.د أسوأ مرشح في تاريخ السياسة الرئاسية، قائلاً إن ذلك يضع ضغـ.طاً عليه متسائلاً وسائلاً جمهوره: هل تتخيلوا ماذا يمكن أن أفعل لو خسرت.

ترامب وشركة عائلته

وفي سياق آخر نـ.فـ.ى ترامب ما يتردد من إمكانية وجود ديون كبيرة على شركة عائلته “Trump Organization” لبنوك في روسيا ودول أخرى.

وقال ترامب حول ذلك: “لا، أنا لست مديناً بأموال لروسيا، لدي ديون على شكل قروض عقارية صغيرة جداً”، من دون أن يحدد لمن يدين بالمال في هذه القروض.

الرئيس الأمريكي أجاب على تساؤلات وسائل إعلام حول ديون بذمة شركة عائلته تبلغ قيمتها 421 مليون دولار قائلاً: “الأرقام التي أطـ.لـ.قـ.وها كلها خـ.اطـ.ئة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق