الإعلامية حليمة بولند بالحجاب.. هل ارتدته بالفعل أم ترويج لسلعة جديدة؟ (صور/ فيديو)

الإعلامية حليمة بولند بالحجاب.. هل ارتدته بالفعل أم ترويج لسلعة جديدة؟ (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

فاجأت الإعلامية الكويتية حليمة بولند متابعيها عبر تطبيق سناب شات بنشر صورتين لها بالحجاب، وعلقت بالقول: “اللوك الجديد”، تاركة الجميع في حيرة إن كانت قد ارتدت الحجاب بالفعل أم مجرد إثـ.ـارة للجدل كما اعتادت.

وكانت بولند قد ظهرت قبل عدة أيامٍ بإطلالة محتشمة على غير ما اعتادت عليه من ملابس مكشوفة وجريئة، الأمر الذي دفع بمواطنتها الإعلامية مي العيدان للسخرية منها والقول أنها توشك على ارتداء الحجاب.

ويبدو أن بولند قد قررت استغلال سخرية العيدان، لإثارة المزيد من الجدل حولها، فظهرت مرتديةً الحجاب، دون أن توضح إن كانت قد ارتدته بالفعل أم تروج لسلعة جديدة.

حليمة بولند
الإعلامية الكويتية حليمة بولند بالحجاب

حليمة بولند توضح

تركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جمهورها في حالة من الحيرة بعد ظهورها المفاجئ بالحجاب، والحديث عن اللوك الجديد، حتى أن البعض قام بتهنئتها على هذه الخطوة.

وحتى تحسم بولند الجدل قامت بتوثيق وصولها إلى أحد متاجر بيع اكسسوارات المحجبات، ليتبين أن الأمر مجرد دعاية لهذا المتجر، وأنها لم ترتدي الحجاب كما حاولت أن تُروج في البداية.

وعادت بولند لنشر المزيد من صورها بالحجاب، وهذه المرة كتبت تعليقًا يقول: “أدري كلكم ناطرين هاللوك.. الإعلان بوقته”، وتفاعلت الإعلامية المثيرة للجدل مع متابعيها الذين أشادوا بجمالها في الحجاب، وتمنوا لها أن ترتديه قريبًا، حيث أكدت في تعليقاتها على ردودهم بأنها بالفعل تتمنى حدوث تلك الخطوة، لافتة إلى أنها أعجبت أيضًا بإطلالتها في الحجاب.

حليمة بولند
الإعلامية الكويتية حليمة بولند بالحجاب

حليـمة بولند.. من هي؟

حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند، مواليد 10 ديسمبر 1980، إعلامية كويتية بدأت مشوارها الإعلامي بعام 2001 حيث كانت ‏طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت، حينما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت خلال ‏برنامج «ذبست» للمخرج خالد البطي، الذي ساندها ببدايتها ورشحها لتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.‏

ظهرت كممثلة في عام 1995 خلال برنامج الأطفال «إفتح يا وطني أبوابك» مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على ‏تلفزيون الكويت، وبعده قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية. ‏

كما أنها قدمت العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، وحصلت على لقب “ملكة جمال الإعلاميات ‏العرب”.

كانت متزوجة من “عبد السلام الخبيزي” وفي أبريل 2012 أنجبت ابنتهما «ماريا»، وأنجبت في مايو 2015 ابنتهما ‏الثانية «كاميليا»، إلا انهما انفصلا بعد ذلك، وفي عام 2018 أعلنت عن خطوبتها من شخص لم تكشف عن أي معلومة عنه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق