صورة: إطلالة جديدة لباسل خياط مسترخي تحت الشمس في الجونة

صورة: إطلالة جديدة لباسل خياط مسترخي تحت الشمس في الجونة

مدى بوست – فريق التحرير

يشارك الممثل السوري باسل خياط في ​مهرجان الجونة السينمائي​ هذا العام، ومن هناك، نشر عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة من جلسة تصوير داخل الجونة، وعلق عليها:

“لا أحد يدرك من أنت إلا أنت”، وأضاف خياط في تعليقه وسم مهرجان الجونة السينمائي. وظهر باسل بتيشيرت أبيض ولحية خفيفة فيما بدا مسترخياً تحت أشعة الشمس.

سعيد بمشاركته في مهرجان الجونة

وكان باسل خياط قد أعرب عن سعادته بالتواجد في افتتاح فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والتي انطلقت مساء الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

وقال باسل:”سعيد بوجود للمرة الثالثة في دورات المهرجان، وإن شاء الله يكون مهرجان ناجح جداً، بسم الله ما شاء الله بشوف كل مرة تطور في المهرجان وتنظيمه عن العام السابق، بجد شكراً للقائمين على المهرجان”.

باسل خياط
باسل خياط – إنستغرام

أضاف: “المهرجان هو تظاهرة تجمع السينمائيين من كل أنحاء العالم، ولا شك إني يهمني أكون موجود للتعرف على أين أصبحت السينما في يومنا هذا، وعشان نشوف أفلام حلوة، ونتعرف على ناس جديدة، ومهرجان الجونة واحد من المهرجانات المهمة”.

عودة إلى النشاط الفني

ويحاول باسل خياط استرجاع نشاطه الفني بعد رحيل والده ومروره بفترة صـ.ـعبة جراء ذلك. فيعود إلى درامـ.ـا بلاده بعد غياب، وذلك بمسلسل مؤلف من ثماني حلقات بعنوان “​قيد مجهول​”، وهو من تأليف لواء يازجي وحمد أبو لبن وإخراج السدير المسعود.

باسل خياط
باسل خياط – إنترنت

وبمشاركة نظلي الرواس وعبد المنعم عمايري وإيهاب شعبان وجرجس جبارة و​هيا مرعشلي​ و​ترف التقي​ و​جيانا عنيد​، علماً أن تصوير العمل كاملاً سيكون في لبنان.

ويعود باسل خياط بهذا العمل إلى الدراما السورية مجدداً بعد غياب 3 سنوات، وتحديداً منذ مشاركته في مسلسل “أوركيديا” عام 2017، بشخصية “عتبة بن الأكثم”، مع المخرج السوري حاتم علي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق