ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحٍ جديد عن كورونا: اللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى! (فيديو)

ياسمين صبري تثير الجدل بتصريحٍ جديد عن كورونا: اللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

عادت الفنانة المصرية ياسمين صبري لصدارة الترند العربي من جديد، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو آخر من مقابلاتها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم الجمعة الماضية.

وتظهر صبري في المقطع الجديد وهي تجيب عن سؤال حول خوفها من فيروس كورونا المستجد، فكانت الإجابة غريبة للغاية، حيث قالت: “يمكن جالنا وراح، لأنه بديهي يجي للعالم كله، واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل، والبقاء للأقوى”.

إجابة صبري وككل ما يتعلق بها، أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات عن مستواها الثقافي، الذي يدفعها لإلقاء العبارات دون تفكير.

ياسمين صبري
الفنانة المصرية ياسمين صبري في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي-إنترنت

ردود أفعال

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريح الفنانة ياسمين صبري الأخير عن فيروس كورونا بالسـ.ـخرية، خاصةً وأنه لم يكن التصريح الغريب الأول في حفل افتتاح مهرجان الجونة، فقد سبق وقالت عن قضايا المرأة: “مفيش قصية قوي”.

حساب عديلة على تويتر المعني بانتقاد الفنانين، أعاد نشر مقطع الفيديو وعلق: “ويلّي بيتوكّل عند ربّو منقلّو البقاء للّه الدنيا قسمة ونصيب، كوني جميلة واصمتي”.

بينما غرد أحد المتابعين: “انتي ازاي مش بتعرفي تتكلمي كده! دي مش اول مرة آخد بالى إن كلامك مش مرتب ولا منسق اصلا وكل لما بسمعك بتوووه! سبحانك يا الله.. محدش كامل ابدا الا وجه الله.. #ياسمين_صبري  مال وجمال.. لكن متفتحش بوقها ولا تمثل بعيدًا عن إنها من أجمل النساء العربيات”.

وغرد حساب “Hot News” على تويتر، فكتب:  #ياسمين_صبري عن #كورونا واللي ياخدو ياخدو واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى.. رقيتك واسترقيتك من كل عين شافتك ومقلتش ما شاء الله ايه ده؟ عنجد مش كل النجوم خرج يعطو تصريحات وعلى رأي المثل: كوني جميلة ونقطينا بسكاتك”.

ياسمين صبري والحديث عن المرأة

سئلت الفنانة ياسمين صبري في إحدى المقابلات على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، عن نوع الأعمال الفنية التي تُحب المشاركة فيها، فأجابت أنها تُحب الأعمال التي تتناول حياة المرأة.

وعندما سألتها المذيعة إن كانت تقصد “قضايا المرأة، فجاءت إجابة صبري: “مفيش قضية قوي ندافع عنها، بس أنا بحب الحاجات اللي بتمر بيها الست كل يوم”.

وهو التصريح الذي عرضها لموجة واسعة من الانتقادات، لم تخفت حدتها بالرغم من مرور 3 أيامٍ على حفل الافتتاح، حيث ما تزال تُوصف بأنها سطحية ولا تملك سوى جمالها فقط.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق