نسرين طافش تُعلن عن ارتباطها عاطفيًا: قريبًا هتسمعوا أخبار حلوة (فيديو)

نسرين طافش تُعلن عن ارتباطها عاطفيًا: قريبًا هتسمعوا أخبار حلوة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت النجمة الفلسطينية السورية نسرين طافش في لقاءٍ قصير مع برنامج The Insider بالعربي، على هامش مهرجان الجونة السينمائي، وخلال اللقاء كشفت عن ارتباطها عاطفيًا.

وظهرت طافش في اللقاء إلى جانب الفنانة السورية جمانة مراد، حيث أشارت إلى أنها حرصت على أن تبارك لمراد بتوأمها، وقالت: “عنا إذا واحدة بتبارك أول واحدة للي بتجيب توأم، بيكون فال منيح لها إنها تجيب توأم”.

وتمنت طافش أن يرزقها الله بطفلين توأم، وتفاعل معها المذيع بالقول: “الله يسمعنا الأخبار الطيبة”، فأجابت أنه بالفعل هناك أخبار حلوة قريبًا، رافضةً أن تكشف عن تفاصيل، تاركةً إعلانها لحين إتمام الأمر.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش في مهرجان الجونة السينمائي-انستغرام

آخر أخبار نسـرين طافش

تعيش الفنانة نسـرين طافش حالة من السعادة بسبب الأصداء الجيدة التي يحققها مسلسلها الأخير “الوجه الآخر”، وهو مسلسل مصري مكون من 45 حلقة، يشاركها بطولته النجم ماجد المصري.

موضة ستايل

وفي حوارٍ مع جريدة الشرق الأوسط مؤخرًا، كشفت طافش أنها نادمة على أمرين، الأول أنها تأخرت في خطوة احتراف الغناء، والثاني اعتذارها عن المشاركة في مسلسل شيخ العرب همام، بطولة النجم يحيى الفخراني.

وعن العمل في الدراما المصرية، قالت: “العمل في الفن المصري له نكهة مختلفة، ومهما كان الفنان ناجحًا في بلده فنيًا، إلا أن مشاركته في الفن بمصر تمنحه فرصة ضخمة لتحقيق نجاح أكبر على مستوى الوطن العربي بأكمله ويكون انتشاره أسرع وأوسع وتمنحه سحرًا خاصًا.

نسرين طافش.. من هي؟

نسـرين طافش ممثلة ومغنية سورية، والدها من أصلٍ فلسطيني من صفد، وتحمل الجنسية الجزائرية إلى جانب السورية، كون ‏والدتها جزائرية من وهران.‏

الفنانة نسـرين طافش خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية؛ دفعة 2008، لكن مشوارها الفني بدأ قبل التخرج بعددٍ من السنوات، ‏فأولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002. من أبرز أعمالها: دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل ‏جلسات نسائية في العام 2011.‏

تُعد طافش واحدة من الفنانات المثيـ.ـرات للجدل، فكثيرًا ما تطغى الشائعات على أخبارها الفنية، لكنها تغض الطرف عن الكثير من ‏الأقاويل، ومبدأها أعلنته في أحد المنشورات، فكتبت: «الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي)، أما (العاقل) ‏و(الراقي) و(المنجز) و(الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح».‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق