سامر المصري من الجونة: إقامة مهرجان في ظل الوباء جرأة.. والفيروس بيخاف مني! (فيديو)

سامر المصري من الجونة: إقامة مهرجان في ظل الوباء جرأة.. والفيروس بيخاف مني! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل النجم السوري سامر المصري في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث صرح أن إقامة مهرجان في ظل هذه الظروف جرأة كبيرة.

وسئل المصري إذا ما كان يخاف من انتشار فيروس كورونا، فجاءت الإجابة: “أنا الكورونا بتخاف مني”، ليتفاعل معه المذيع: “يا لطيف.. هلأ طلع العقيد”.

وأضاف المصري أن إقامة مهرجان في ظل الوباء جرأة، مشيرًا إلى أنه أنقذ الفنانين من حالة كآبة كبيرة، قد تنتقل في حالة انتشارها بينهم إلى المشاهدين.

سامر المصري
الفنان سامر المصري-يوتيوب

سامر المصري مستمتع في الجونة

المتابع لحساب الفنان سـامر المصري على انستغرام، سيشعر بمدى سعادته واستمتاعه بالمهرجان وفعالياته، حيث يحرص على التواصل مع الفنانين العرب وخاصةً المصريين منهم.

وظهر المصري في مقطع فيديو برفقة الفنانين أحمد السقا وهاني رمزي، حيث غنى الثلاثة أغنية “كيفك انت” للمطربة الكبيرة “فيروز”، وقد بدت عليهما حالة من السعادة والانسجام.

كما نشر مقطع آخر يجمعه بالفنانة السورية جمانة مراد، ليحمس الجمهور بالقول: “شوفوا المفاجأة.. مين المفاجأة.. شخصية اشتاقتوا لها كتير كتير كتير”، فظهرت مراد لتقول ممازحة: “مرته شريفة.. شو عم تعمل هون؟”.

سـامر المصري.. من هو؟

سـامر المصري؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1996، يتميز بموهبة فنية فذة وكاريزما تلفت الأنظار بمجرد ظهوره على الشاشة.

تميز الفنان سـامر المصري في مسلسل باب الحارة حتى أصبح بطلًا شعبيًا في عيون المشاهدين العرب، وبرغم أن دوره انتهى منذ الجزء الثالث، لكنه ظل حاضرًا في قلوب محبيه.

العقيد أبو شهاب، الشخصية الأبرز في مسيرة الفنان سامر المصري، وعودته لمسلسل باب الحارة هي الشائعة الأكثر تداولًا كل عام، هو أيضًا “أبو جانتي ملك التاكسي”، السائق خفيف الظل الجدع وصاحب الصوت الجميل.

يُشارك المصري في فيلمٍ هوليوودي يجمعه بالممثل العالمي “بيرس بروسنان”؛ البطل السابق لأفلام “جيمس بوند”، الفيلم يحمل اسم “The Misfits/ الأسوياء”، ويجري التحضير له منذ العام الماضي وهي خطوته الأولى نحو العالمية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق