“المعركة الأخيرة”: فيلم جديد يجمع ما بين عباس النوري ممثلًا وابنه ميار مخرجًا (صور)

“المعركة الأخيرة”: فيلم جديد يجمع ما بين عباس النوري ممثلًا وابنه ميار مخرجًا  (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

يجتمع الفنان السوري القدير عباس النوري بابنه الفنان ميار النوري، في فيلم جديد حمل اسم “المعركة الأخيرة”، من إخراج النوري الابن، الذي بدأ تصويره منذ شهر تموز/ يوليو الماضي.

الفيلم من بطولة الفنانين: عبـاس النوري، عبد المنعم عمايري، هيما اسماعيل، محمد قنوع، بالإضافة إلى لمجموعة من الشباب من خرجي المعهد العالي للفنون المسرحية.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها النوري الأب والابن سويًا، فقد سبق أن شارك ميار كممثلٍ في مسلسلي “طالع الفضة” و”تعب المشوار” من بطولة أبيه.

عباس النوري - مواقع التواصل
عباس النوري – مواقع التواصل

آخر أعمال عبـاس النوري

يعيش الفنان عباس النوري حالة من النشاط الفني هذا العام، بالرغم من ظروف الوباء التي أدت لتوقف تصوير عددٍ من الأعمال الفنية، فقد عُرض له هذا العام مسلسلات: شارع شيكاغو، ما بين حب وحب، دارين.

موضة ستايل

كما انتهى النوري من تصوير عشارية “طبق الأصل”، ومن المنتظر عرضها قريبًا على شاشات الفضائيات العربية، بينما يقوم بتصوير مشاهده في مسلسل البيئة الشامية الجديد “حارة القبة“.

كما يشارك النوري في مسلسل جديد يحمل اسم “زعلي طول أنا وياك”، من إخراجه وتأليف زوجته عنود الخالد، وبطولة: سلافة معمار وشكران مرتجى وأسعد فضة، وسيكون جاهزًا للعرض 2022.

عباس النوري
الفنان عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود الخالد-انستغرام

عباس النوري.. من هو؟

عبـاس النوري ممثل ومخرج وكاتب سوري شهير، بدأ مشواره الفني في عام 1976، ليقدم الكثير من الأعمال الناجحة في المسرح ‏والتليفزيون والسينما، اشتهر بين الجمهور العربي بشخصية “أبو عصام” المحركة للكثير من أحداث المسلسل الشهير باب الحارة.‏

عُرف عن عبـاس النوري حبه للمطالعة منذ صغره، فقرأ الكثير من الكتب عن السينما والمسرح، وكانت خشبة المسرح الجامعي ‏فرصته لإبراز موهبته الفنية، تحت قيادة المخرج العريق فواز الساجر.‏

يُعد النوري واحدًا من أكثر الشخصيات الفنية المثيرة للجدل في الوسط الفني السوري، البعض يراه مواليًا لنظام الأسد، والبعض ‏الآخر يراه من الفئة التي اختارت الحياد، إلا أن لديه بعض التصريحات القوية المنتقدة للنظام.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق