فنانون سوريون يعلنون برنامج Syrian talents لاكتشاف المواهب

فنانون سوريون يعلنون برنامج Syrian talents لاكتشاف المواهب

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت شركة الحياة الإعلامية عن برنامج سوري لاكتشاف المواهب سيحمل اسم Syrian talents ويقوم عليه عدد من المشاهير والفنانين السوريين.

ومن أبرز هؤلاء الفنانين شكران مرتجى ومحمد حداقي، وتتمثل فكرته في إرسال فيديوهات عبر منصات التواصل للمتسابقين ليتم عرضها وتقييمها ضمن البرنامج.

ومن الأسماء التي ستشارك في لجنة التحكيم للبرنامج: ميساك باغبودريان، تامر العربيد، نزيه الأسعد، ونغم المعلا، وسيعرض على قناة سما الفضائية ابتداء من يوم الجمعة القادم.

برنامج مواهب جديد - سيريان تالنت
برنامج مواهب جديد – سيريان تالنت – فنانون سوريون يعلنون برنامج Syrian talents لاكتشاف المواهب

يحاكي برنامج أرابز غوت تالنت

ويحاكي البرنامج برنامج أرابز غوت تالنت، وعقد حوله مؤتمر صحفي بمشاركة عدد من الفنانين في فندق الشيراتون بالعاصمة السورية دمشق.

المخرج وهيب أبو دياب لفت إلى أن هذا العمل هو سوري خالص، مشيراً إلى أنه تم الاستفادة من تجارب سابقة وأخذها بعين الاعتبار وجميع تحترم حسب أبو دياب.

الفنانة “شكران مرتجى”، التي ستكون ضمن لجنة التحكيم، قالت إن البرنامج لن يكون سبباً في توقفها عن العمل في مسلسلاتها المشاركة بها، لكنها ذكرت بأن إطلالتها في هذا البرنامج ستكون مختلفة ومميزة.

وتجدر الإشارة إلى أن أرابز غوت تالنت برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع يسـ.لّط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.

البرنامج هو النسخة العربية من البرنامج البريطاني “Britain’s Got Talent” الذي عرض للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 على قناة إن.بي.سي، ولاقى نجاحاً كبيراً.

برنامج المواهب العربي

انطلق البرنامج عربياً في 14 يناير 2011 على قناة ام بي سي 4، وهو من تقديم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ومغني الهيب هوب السعودي قصي خضر.

ويتم تسجيل البرنامج في استوديوهات شركة جي ماجيك في بيروت. تبلغ قيمة الجائزة المقدمة للفائز بالمسابقة 500.000 ريال سعودي وسيارة كرايسلر 300C..

تلك المسابقة تتيح الفرصة لمواهب الدول العربية لاعتلاء خشبة المسرح لعرض أفضل ما لديهم من ابداع امام لجنة تحكيم متخصصة وأمام الملايين من المشاهدين العرب والتنافس لنيل الجائزة النقدية الكبرى.

والاشتراك مفتوح أمام كل أنواع المواهب مثل: البهلوانيين، الكوميديين، الراقصين، المغنين، الموسيقيين، مدربي الحيوانات، فناني السيرك وغيرهم. يستطيع الاشتراك أي شخص مهما كان عمره ومهما كان نوع احترافه، بمفرده أو مع مجموعة أن تقدم للاشتراك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق