ديمة قندلفت تتوعد تيم حسن: إذا إنت نسيت.. أنا ما نسيت (فيديو)

ديمة قندلفت تتوعد تيم حسن: إذا إنت نسيت.. أنا ما نسيت (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت النجمة السورية ديمة قندلفت مقطع فيديو على حسابها على انستغرام، في إطار الترويج للمسلسل الهيبة الرد، المنتظر عرضه بدايةً من الأحد القادم على عددٍ من الشاشات العربية ومنصة شاهد.

قندلفت تُجسد في المسلسل شخصية “رانيا عمران”، ابنة خال جبل شيخ الجبل/ تيم حسن، وظهرت في المقطع بنظرة متوعدة تقول: “ذكريات كتير بتجمعنا مع بعض، منها الحلو ومنها المر، وإذا إنت نسيت.. أنا ما نسيت”.

وبالرغم من عدم ظهور الشخص الذي توجه له قندلفت حديثها، اعتبر الجمهور أن المقصود تيم حسن، ما زاد حماستهم لمشاهدة المسلسل الذي يجمع حسن وقندلفت والفنان اللبناني عادل كرم، إلى جانب بقية طاقم التمثيل الأصلي.

ديمة قندلفت
الفنانة السورية ديمة قندلفت-انستغرام

منى واصف عن ديمة قندلفت: العرق دساس!

كشفت الفنانة القديرة منى واصف في لقاءٍ مع MBC Trending، أن شخصية “ناهد عمران” التي تُجسدها في مسلسل الهيبة الرد، لا تطرأ عليها تغييرات جوهرية، فهي ما زالت السيدة الصارمة والأم الحنون المعلقة روحها بروح ابنها جبل شيخ الجبل/ تيم حسن.

وعن شخصية “رانيا عمران” التي تُجسدها الفنانة ديمة قندلفت، والتي تُحدث الكثير من المشاكل أثناء إقامتها في الهيبة، أجابت واصف: “العرق دساس، مو هي بنت أخي”، وتقصد بذلك دورها في المسلسل فهي ابنة الخال جمال/ نجاح سفكوني.

وأشارت واصف أن “رانيا عمران” ستكون سببًا في أن تسـ.ـوء العلاقة بينها وبين أم علي/ ليلى قمري؛ مدبرة منزلها، بالإضافة لعددٍ من الشخصيات رفضت الكشف عنهم، تاركةً الأمر لمشاهدة الجمهور.

ديمـة قندلفت: إعصار الهيبة

تُجسد الفنانة السورية ديمة قندلفت شخصية رانيا عمران في مسلسل الهيبة الرد، ابنة خال جبل شيخ الجبل/ تيم حسن، حيث يؤدي دور الخال الفنان نجاح سفكوني، والتي تسعى ابنته رانيا إلى كشف أسرار عائلة شيخ الجبل أثناء تواجدها في ضيافتهم.

وكانت قندلفت قد حلت ضيفة على برنامج راحت علينا مع الإعلامي هشام حداد، شهر يونيو الماضي، وخلال الحلقة وصفت مشاركتها في الهيبة بإعصار يقلب موازيين الأحداث.

ورفضت قندلفت أن تحسم أمر دخولها في علاقة حب مع جبل شيخ الجبل مثل البطلات السابقات نادين نسيب ‏نجيم ونيكول سابا وسيرين عبد النور، تاركةً كل الاحتمالات قائمة، إلى أن الإعلان الدعائي للمسلسل يشير إلى وجود علاقة بينهما وبين صخر شيخ الجبل/ أويس مخللاتي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق