شاب يتسوق بسرواله الداخلي داخل إحدى المتاجر (فيديو)

شاب يتسوق بسرواله الداخلي داخل إحدى المتاجر (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

يبدو أن حرية الغرب التي بررت الإســ.اءة لرسوله الكريم، هي ذاتها التي تخـ.دش الحياء وتتيح للمـ.رضى ممارسة طقوسهم في الأماكن العامة.

حدث ذلك داخل متجر في مدينة نيوبورت ضمن دولة ويلز المجاورة لبريطانيا، إذ تعمد شاب على الخروج للتسوق بسرواله الداخلي فقط ما أثار جـ.دل ضمن منصات التواصل.

وقرر الشاب على ما يبدو أن يمارس ما يسمى بالحريات في أوروبا والعالم الغربي ويتجول بهذا الشكل في متاجر مدينة ويلز، متـ.ذرعـ.اً بأن ذلك يهدف إلى الاحتجاج على قرارات الحكومة.

متاجر ويلز - مواقع التواصل
متاجر ويلز – مواقع التواصل – شاب يتسوق بسرواله الداخلي داخل إحدى المتاجر (فيديو)

ومن تلك القرارات منـ.ع المرور في الممرات التي تبيع المنتجات الثانوية مثل الملابس والأدوات المنزلية، تنفيذاً للقرارات الحكومية الجديدة التي وضعت لمحـ.اربة كـ.ورونـ.ا.

موضة ستايل

أردوغان يتحدث عن قلة احترام الأديان في الغرب

واليوم الأربعاء اعتبر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن قلّة احترام الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بين القادة في أوروبا أصبحت تنتشر مثل السـ.رطان.

وقال أردوغان في كلمة له أمام الكتلة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية إنّ الوقوف أمام الهـ.جـ.مات التي تستـ.هدف النبي محمد هي قضية شرف بالنسبة لنا.

وذكر أردوغان أن بلاده إذا التزمت الصمت إزاء هذه الهـ.جـ.مات التي تسـ.تـ.هدف ديننا ونبينا عندها نكون أمواتاً.

احترام المقدسات

وأضاف الرئيس التركي حول ذلك: “نحترم مقدسات الأديان الأخرى وهناك الكثير من المعابد والكنائس في بلادنا ولا نتدخل في معتقدات الآخرين”.

وتابع أردوغان: “مع الأسف نمر بفترة ينتشر فيها العداء للإسلام والمسلمين مثل السرطان وخاصة في أوروبا وفرنسا”.

وذكر الرئيس التركي أن معـ.اداة الإسلام و تركيا ستارة يستخدمها البعض للتغطية على فشلهم، وذكر أنه لم يهتم بالرسوم المسـ.يـ.ئـ.ة التي استـ.هـ.دفته ماداموا تطـ.اولوا على الرسول الكريم.

الرئيس التركي أكد بأن الذين يناصـ.بـ.ون الإسلام و تركيا العـ.داء سيغرقون في مستـ.نـ.قع الحـ.قـ.د والكـ.راهـ.ية الذي دخلوه باسم الحرية، وهذه إشارات عودة أوروبا إلى العصر الهـ.مـ.جي حسب وصفه.

و الإثنين دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، شعب بلاده إلى مقـ.اطـ.عة المنتجات الفرنسية، بعد دعوات فرنسية لمقـ.اطـ.عة المنتجات التركية حسبما رصد مدى بوست.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق