بعد زواج 13 عامًا.. المطرب اللبناني علاء زلزلي ينفصل عن زوجته السورية رنيم مخلوف (صور)

بعد زواج 13 عامًا.. المطرب اللبناني علاء زلزلي ينفصل عن زوجته السورية رنيم مخلوف (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن المطرب اللبناني علاء زلزلي انفصاله عن زوجته السورية رنيم مخلوف، بعد زواجٍ دام 13 عامًا، ونتج عنها 3 أبناء: مجد وثائر ولواء، دون أن يذكر أسباب الانفصال.

وكان زلزلي قد أصدر بيانًا عن طريق مكتبه الإعلامي، يُعلن من خلاله هذا الخبر المؤسف، ويشير إلى أنه الفترة القادمة سيركز على مشواره الفني ومشاريعه الغنائية.

جدير بالذكر أن العلاقة ما بين الثنائي زلزلي ومخلوف كانت علاقة مستقرة، بحسب ما كان يظهر منهما من خلال ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي وما يظهر في اللقاءات الإعلامية.

علاء زلزلي
المطرب اللبناني علاء زلزلي وأولاده-يوتيوب

علاء زلزلي يُعلن انفصاله عن زوجته

جاء في البيان الإعلامي الذي أصدره مكتب علاء زلزلي: “إذا رمى القدر زهرة في الحياة سوف تتبدل في حياتنا أمور كثيرة.. إنما الإنسان العاقل والحكيم يكون شهمًا حتى في المواقف الصعبة.. فكيف الحال إذا كان قرارًا مصيريًا مثل قرار الانفصال زوجيًا”.

وتابع البيان: “ويكون محافظًا على المودة والعشرة والود من جل طليقته وأولاده، فالحياة قسمة ونصيب، وكثيرة هي الزيجات التي قامت على الحب وكانت خواتمها محزنة لأن القدر شلّع أغصانها”.

وأضاف البيان أن قرار الانفصال، لا يلغي المودة والاحترام فيما بينهما، لافتًا إلى أن بينه وبين زوجته عشرة وسنوات زواج طويلة، وما في تفاصيلها مما هو حلو ومرّ.

عـلاء زلزلي: الفنان مثل الطير!

أوضح الفنان علاء زلزلي أن تركيزه سيكون منصب على مشواره الفني في الفترة القادمة، وسيحرص على تنفيذ مشاريعه الغنائية، وختم حديثه عن الانفصال بالقول: “الفنان مثل الطير.. والعشرة لا تهون إلا على أولاد الحرام.. فأنا انفصلت عن زوجتي وأم أولادي زوجيًا، إنما سيبقى لها عندي كل المعزة والاحترام والتقدير والمودة”.

عـلاء زلزلي: مغني لبناني، مواليد بلدة دير قانون النهر قضاء صور في جنوب لبنان عام 1970، بزغ نجمه في تسعينيات القرن الماضي، فكان أول ألبومٍ له عام 1990 بعنوان “طريق القدر”، ومن أشهر أغاني زلزلي: “يا حنون”، “الشكل الحلو”، “دلعونا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق