منى واصف في آخر ظهور تبدو أصغر سنًا.. وتكشف السر وراء ذلك (فيديو)

منى واصف في آخر ظهور تبدو أصغر سنًا.. وتكشف السر وراء ذلك (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية القديرة منى واصف في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، للحديث عن مسلسل الهيبة الرد، المنتظر عرضه بداية شهير نوفمبر القادم.

أدار اللقاء الإعلامي صبحي عطري، والذي أبدى إعجابه بجمال واصف، حيث غازلها بالقول: “ست منى.. والله صغرانة ومنور وشك”، لتعترف أنها خسرت بعض الوزن من خلال مواظبتها على رياضة السباحة.

وبكل صراحة كما تعود الجمهور منها، كشفت السيدة منى واصف أنها أجرت عملية زراعة أسنان مؤخرًا، الأمر الذي فاجئ عطري، وأخبرها: “والله العظيم لو واحدة من الفنانات الصبايا، لو أقولها مليون سنة ع سنانها، ما رح تقلي”.

منى واصف
الفنانة السورية متى واصف والإعلامي صبحي عطري-فيسبوك

منى واصف عن ديمة قندلفت: العرق دساس!

كشفت الفنانة القديرة منى واصف أن شخصية “ناهد عمران” التي تُجسدها في مسلسل الهيبة الرد، لا تطرأ عليها تغييرات جوهرية، فهي ما زالت السيدة الصارمة والأم الحنون المعلقة روحها بروح ابنها جبل شيخ الجبل/ تيم حسن.

وعن شخصية “رانيا عمران” التي تُجسدها الفنانة ديمة قندلفت، والتي تُحدث الكثير من المشاكل أثناء إقامتها في الهيبة، أجابت واصف: “العرق دساس، مو هي بنت أخي”، وتقصد بذلك دورها في المسلسل فهي ابنة الخال جمال/ نجاح سفكوني.

وأشارت واصف أن “رانيا عمران” ستكون سببًا في أن تسـ.ـوء العلاقة بينها وبين أم علي/ ليلى قمري؛ مدبرة منزلها، بالإضافة لعددٍ من الشخصيات رفضت الكشف عنهم، تاركةً الأمر لمشاهدة الجمهور.

منـى واصف.. من هي؟

منـى واصف فنانة سورية قديرة، طافت شهرتها العالم أجمع، قدمت الكثير من الأعمال الخالدة في السينما والمسرح وشاشة التليفزيون، فلا أحد ينسى تجسيدها لشخصية هند بنت عتبة في فيلم “الرسالة” رائعة المخرج مصطفى العقاد، أما الأجيال الجديد فيعرفون أنها ‏‏”ناهد عمران” سيدة الهيبة.‏

بدأت منـى واصف كعارضة أزياء في خمسينيات القرن الماضي، ثم وجدت طريقها للمسرح، حيث شاركت في العديد من ‏المسرحيات لكبار الكتّاب العرب والعالميين، ومع تأسيس التليفزيون السوري؛ شاركت في عددٍ من المسلسلات، وكان دورها ‏الأبرز في مسلسل أسعد الوراق.‏

شغلت منى واصف منصب نائب رئيس اتحاد الأدباء من عام 1991 وحتى عام 1995، كما أنها تقلدت منصب سفيرة النوايا ‏الحسنة للأمم المتحدة في عام 2002، كما أنها شاركت في دور محكمة في لجان التحكيم في عدة مهرجانات للمسرح والسينما ‏والتلفزيون.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق