رانيا يوسف لمنتقدي جرأتها: ناس مريضة وليس على المريض حرج! (فيديو)

رانيا يوسف لمنتقدي جرأتها: ناس مريضة وليس على المريض حرج! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة المصرية رانيا يوسف في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، للحديث عن الانتقادات الواسعة التي تعرضت لها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جرأة إطلالتها الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي.

وكانت يوسف قد ارتدت جمبسوت قصير باللون الأسود، بفتحة صدرٍ واسعة، يكشف أكثر مما يخفي، الأمر الذي عرضها لانتقاداتٍ واسعة من المتابعين ومن نقاد الموضة على حدٍ سواء.

وخلال اللقاء رفضت يوسف أن تعتبر أن جرأتها مبالغ بها، وأنها تسعى من خلالها للشهرة وتصدر الترند، كاشفةً أنها تُحب هذه الجرأة ولا تهتم إن أحبها الآخرين.

رانيا يوسف
الفنانة المصرية رانيا يوسف – إنترنت

رانيا يوسف توضح تصريح الديناصورات

اللافت في لقاء الفنانة رانيا يوسف مع الإعلامي صبحي عطري، قيام إدارة MBC Trending بتغطية الأجزاء المكشوفة من الفستان قبل عرضه على الشاشات.

موضة ستايل

عطري سأل يوسف عن تصريحها الذي أثار سخرية واسعة والمتعلق بمحاربة الإنسان للديناصورات، فأجابت أنها كانت تمزح وليست بصدد إلقاء معلومة علمية، مستغربةً أن مزاحها لم يُفهم وأثار هذه الضجة.

وأضافت يوسف أنها أرادت أن توصل رسالتها بطريقة لطيفة، وقد كانت تعني أن الإنسان البدائي في عيشه في الغابات كان قادرًا على التأقلم مع كل الظروف، معتبرةً أن فيروس كورونا ظرف يجب التأقلم معه.

رانيا يوسف
أبرز إطلالات رانيا يوسف المثيرة للجدل-إنترنت

رانـيا يوسف للمنتقدين: ناس مريضة!

كشفت الفنانة رانـيا يوسف أنها لا تبذل أي مجهود في إطلالاتها، فهي تتولى اختيار ملابسها بنفسها، ويكفيها أن تُحب شكلها في هذه الملابس، لكي تظهر بها أمام الجمهور.

وطالبت يوسف المنتقدين لجرأتها بعدم متابعتها، أما من ينتقد بالشتم والتجريح فاعتبرهم “ناس مريضة” و”ليس على المريض حرج” على حد تعبيرها.

وختمت يوسف حديثها عن إطلالاتها بالقول أنها “لاسعة ومجنونة وغير تقليدية” على حد تعبيرها، وأضافت: “أنا مش هادية زي ما ببان كدا”.

سر كثافة شعرها

كشفت الفنانة رانيا يوسف خلال اللقاء، السر وراء كثافة ولمعان شعرها، فأوضحت أنها تستخدم مجموعة من الزيوت بالإضافة إلى معلقة من “الكاز/ الجاز”، بالإضافة إلى معلقة من زيت الشطة، وتضعهم على شعرها قبل الاستحمام، مشيرةً إلى أن هذه الزيوت تساعد على تنشيط فروة الرأس، وتكسب الشعر كثافة ولمعان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق