مذيعة اليوم السابع تُحرج فنانًا مصريًا ويرد: السؤال ده خطر.. مراتي معايا (فيديو)

مذيعة اليوم السابع تُحرج فنانًا مصريًا ويرد: السؤال ده خطر.. مراتي معايا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للقاءٍ قصير تُجريه إحدى مذيعات الموقع المصري الشهير اليوم السابع مع الفنان المصري عمر الشناوي، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

ووضعت المذيعة الشناوي في موقفٍ محرج عندما سألته من يختار من فنانات المهرجان ليقوم بخطبتها الآن، فأجاب سريعًا: “بس أنا متجوز!”، فكانت إجابتها: “مش مهم”، لكنه رفض الإجابة مراعاةً لشعور زوجته.

اللافت أن هذه ليست المرة الأولى التي تختار هذه المذيعة أسئلة محرجة لطرحها على الفنانين، فقد سبقت وسألت عددًا من الفنانين عن أطول فترة لم يستحموا خلالها.

اليوم السابع
جانب من لقاء اليوم السابع مع الفنان عمر الشناوي-يوتيوب

اليوم السابع: أسئلة غريبة وغياب للمهنية

أرادت مذيعات جريدة اليوم السابع المصرية أن يخرجوا عن المألوف فيما يتعلق بطرح الأسئلة على الفنانين الحاضرين لمهرجان الجونة السينمائي، لكنهم شطحوا بعيدًا بأفكارهم، فغابت عنهم المهنية تمامًا.

موضة ستايل

أسئلة المذيعات أظهرت قدر كبير من السطحية وانعدام التقدير لدى المعدين، فما الغرض من معرفة أطول فترة أمضاها الفنان/ الفنانة دون استحمام، حتى أن السؤال أصاب عدد كبير من الفنانين بالصدمة.

وعندما طُرح هذا السؤال على الفنانة آية سليم استهجنت السؤال، وكذلك النجمة ميساء مغربي صُدمت في البداية، محاولة استيعاب الأمر وتداركه من خلال التفكير والإجابة، أما الفنانة الشابة زينب غريب فكانت الأكثر صراحةً معلقة: “ايه السؤال الغريب ده، ده سؤال غريب فعلا!”.

ردود أفعال

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأسئلة المطروحة من قبل مذيعي ومذيعات اليوم السابع على الفنانين، وطالبوهم بالكف عن هذه الأسئلة السطحية والتزام الجدية في أسئلتهم.

غرد عمر: “اليوم السابع بيطلعوا في المهرجان يسألوا اسئلة غريبة وغبية عن عمد السنادي، وده لانهم لقوا ان كده كده هم مبيعرفوش يسألوا اسئلة عادية، والحقيقة دي استراتيجية جيدة ناقص بس يخلوها بتضحك مش كرينچ”.

وغرد محمد فوزي: “بعيداً عن الهزار، بس فعلاً اسئلة المذيعة قمة في التفاهة والسطحية لمهرجان المفروض إنه فني وكله كوم ولميس بتاع السياسة تيجي تغطي الفن ده كوم تاني أي هبش وخلاص، بس ده طبيعي علي اليوم السابع والإعلام المصري”.

وغرد حساب Hot News: “قال بصيرو بدن يقلدوا المراسلين الأجانب عالريد كاربت ويعلموا فيها عفويين وكوول بس يطلعوا كده حاجة اخر بواخة ودمهم تقيل… خصوصًا جماعة اليوم السابع السنة فجروا كل مواهبهم بالأسئلة البايخة والسطحية والسخيفة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق