يسرا تجهز لمسلسل جديد وتصرح: أنا كبرت وسعيدة بعمري وشكلي! (فيديو)

يسرا تجهز لمسلسل جديد وتصرح: أنا كبرت وسعيدة بعمري وشكلي! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة المصرية القديرة يسرا ضيفةً في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، على هامش مهرجان الجونة السينمائي، حيث كشفت أنها بصدد التحضير لمسلسل جديد، سيعرض موسم دراما رمضان القادم.

وسئلت يسـرا إن كان المسلسل سيتطرق لمسألة الوبـ.ـاء الحالي، فأجابت بالنفي، لأنها لا ترى أي فائدة من تناول أي حدث في وقته، بل يجب الانتظار حتى يمر، ليتمكن صُناع العمل من تكوين نظرة أكثر شمولية على الحدث.

وأوضحت الفنانة المصرية أن تصوير مسلسل يتناول أزمة كورونا، سيلزم الممثل بارتداء الكمامة في معظم المشاهد، وهذا لا يجوز من الناحية التمثيلية، وطرحت فكرة العمل الإذاعي كحل مناسب.

يسرا
الفنانة المصرية يسرا-انستغرام

يسرا تصرح: أنا كبرت!

خلال اللقاء ردت يسـرا على مزاعم نجمات جيلها بأن الكُتاب يتجاهلوا الكتابة لهذه الفئة العمرية، بالقول أن هناك كُتاب كتبوا لها وكتبوا للفنان الكبير عادل إمام.

واعترفت يسرا بوجود نقـ.ـص في المادة الدرامية لفنانات جيلها والجيل الذي سبقهن أمثال: ميرفت أمين ونجلاء فتحي، مؤكدةً أن هذا أمر يضر بالسينما، فمثل هؤلاء الفنانات من الصعب تعويضهن.

وصرحت يسـرا أن بعض النجمات يرفضن الاعتراف بأنهن كبرن في العمر، بينما هي ترى أنها كبُرت، مشيرةً إلى أنها أدت بعض أدوار الأم منذ العام 1982 وكانت ما زالت شابة صغيرة.

يسـرا: أنا سعيدة بعمري

ترى الفنانة يسرا أنها ليست كبيرة في السن بالطريقة التي يُصورها البعض، حيث يُقال أنها تجاوزت السبعين عامًا، في حين نفت هي ذلك، وتابعت أنها سعيدة بعمرها وشكلها.

وتعتبر يسـرا أن شكلها الذي يبدو أصغر من عمرها، نعمة من الله، وهي سعيدة بها وتسعى دائمًا لأن تحفظ هذه النعمة، وقالت: “الأهم إن اللي جواك بيطلع على اللي براك”.

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية أطلقت خدمة “حريف تمثيل”، والتي تهدف إلى دعم المواهب الشابة، وهي عبارة عن مسابقة يُرسل من خلالها الموهوب مقطع فيديو لمشهد تمثيلي قصير يحاكي أحد الشخصيات بأفلام ومسلسلات يسرا، سواء كان الدور يخص يسرا أو غيرها من الممثلين.

وبعد تحميل المقطع على الموقع الخاص بالخدمة، تبدأ مرحلة التصويت بعد ذلك، ويتم إعلان الفائز بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات شهريًا، وسيكون مرشحًا لمشاركتها أحد أعمالها القادمة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق