شاهد بالصور: أحفاد الفنان حسام تحسين بيك من ابنته نادين وابنه راكان

شاهد بالصور: أحفاد الفنان حسام تحسين بيك من ابنته نادين وابنه راكان

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية نادين تحسين بيك، ابنة الفنان القدير حسام تحسين بيك، متابعيها على انستغرام، صورة تجمع ابنتها لمار والطفل حسام ابن شقيقها الفنان راكان تحسين بيك.

واعتادت الفنانة نادين أن تنشر صورًا ومقاطع فيديو تجمعها بابنتها الوحيدة لمار، التي أنجبتها من زواجها السابق من الموسيقار وعارف الكمان وسيم الإمام، والذي انتهى زواجهما بعد 8 سنواتٍ.

يذكر أن الفنانة نادين تحسين بيك منشغلة هذه الأيام بتصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة، وبسبب التزامها مع هذا المسلسل، لم تستطع أن تشارك في مسلسل والدها الكندوش.

حسام تحسين بيك
الفنان السوري القدير حسام تحسين بيك-يوتيوب

آخر أعمال الفنان حسـام تحسـين بيك

كشف الفنان حسـام تحسين بيك في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أنه شارك مؤخرًا في عشاريتين، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل البيئة الشامية “ولاد سلطان”، ومسلسله “الكندوش”، الذي يجسد فيه شخصية.

وأوضح تحسين بيك أنه عُرضت عليه الكثير من الأعمال، لكنه اكتفى بهذه الأعمال حتى يستطيع التوفيق بينهما، خاصةً وأن الكندوش يحتاج إلى وجوده كممثل ومشرف على العمل.

وعن ابنته الفنانة نادين تحسين بيك، قال أنه كان يتمنى وجودها في مسلسله، لكنها ملتزمة مع المخرجة رشا شربتجي في مسلسل بيئة شامية آخر هو “حارة القبة”، بينما شقيقها الفنان راكان متواجد معه في الكندوش.

أحفاد حسام تحسين بيك
لمار وحسام.. حفيدي الفنان حسام تحسين بيك-انستغرام

مسلسل الكندوش

مسلسل الكندوش مؤلف من 60 حلقة تُعرض على جزئيين، فريق التمثيل يضم قرابة 120-125 فنانًا، يجري تسكين أدوارهم حاليًا وإبرام العقود، وتأكد حتى الآن مشاركة الفنانين: أيمن زيدان، أيمن رضا، حسام تحسين بيك، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، كندة حنا.

وصرح تحسين بيك مؤلف المسلسل أنه سيقدم بيئة شامية حقيقية أقرب للتوثيق الزمني، وسيكون مختلفًا عن الكثير من الأعمال السابقة التي يرى أنها شوهت البيئة الشامية على حد تعبيره.

وأشار تحسين بيك إلى أن الكنـدوش سيقدم صورة حقيقية لسوريا فترة الحكم العثماني، وبالرغم من احتمالية وجود السلبيات والإيجابيات، متوقعًا أن تكون الإيجابيات أكثر لأنه سيقدم بصورة شبه توثيقية.

أما عن معنى كلمة “الكندوش” ففي حديث سابق مع جريدة الأنباء، قال تحسين بيك: “عبارة عن وعاء بشكل موشوري، طوله متران ونصف المتر، أضلاعه عبارة عن متر له فتحة من الخشب، ومن خلال فتحة الوعاء تأخذ صاحبة البيت رطل الطحين أو أي نوع من الحبوب، وتقوم بعجن الطحين وترسله بعد ذلك إلى الفرن ليصبح خبزًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق