سلافة معمار تتألق بثلاث إطلالات من توقيع زهير مراد في الجونة.. وهذه الإطلالة الأحب لقلبها (صور/ فيديو)

سلافة معمار تتألق بثلاث إطلالات من توقيع زهير مراد في الجونة.. وهذه الإطلالة الأحب لقلبها (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تألقت الفنانة السورية سلافة معمار على السجادة الحمراء الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي بثلاث إطلالات مميزة في ثلاثة أيامٍ مختلفة، جميعها كانت من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وارتدت معمار فستان طويل بألوان مميزة متداخلة مرصع بالسواروفسكي، في اليوم الأول للمهرجان، وقد زيّنته بقطع مجوهرات من Yessayan.

أما الإطلالة الثانية فكانت عبارة عن جمبسوت باللونين الأحمر والأسود، وجاءت إطلالتها المميزة الثالثة في اليوم السادس للمهرجان، حيث ارتدت فستان مميز باللون الفضي بتطريزات براقة.

سلافة معمار
الفنانة سلافة معمار.. إطلالة اليوم الثاني لمهرجان الجونة-انستغرام

سلافة معمار تختار إطلالتها المفضلة

أطلت الفنانة السورية سلافة معمارٍ في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، وعندما سئلت عن الإطلالة الأحب إلى قلبها من بين إطلالات المهرجان، اختارت إطلالة يوم الافتتاح.

كما سئلت معمار عن التعليقات المحببة إلى قلبها، فأجابت أنها تشعر بالسعادة عندما يصفها الجمهور بالرقي، معبرةً عن امتنانها لجميع التعليقات سواء التي تمدح جمالها أو شخصيتها.

جدير بالذكر أن إطلالات معمار في مهرجان الجونة حصدت إعجاب الجمهور ونقاد الموضة على حدٍ سواء، وقد لقبت في اليوم الأول للمهرجان بلقب “فراشة الجونة” لتميز تصميم وألوان فستانها.

سلافة معمار
إطلالة اليوم الأول لمهرجان الجونة السينمائي-انستغرام

سلافـة معمار.. من هي؟

سلافة معمار؛ فنانة سورية شهيرة، من نجمات الصف الأول، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1999، لكن مشوارها الفني بدأ قبل ذلك بكثير، حيث شاركت في مسلسل “عيلة 5 نجوم” عام 1994 وهي طالبة في المرحلة الثانوية.

تميزت الفنانة سلافة معمار بموهبة فريدة من نوعها، وقدر على تجسيد مختلف الشخصيات، حتى تشعر أنها امرأة مختلفة مع كل عمل تشارك فيه، ومن أبرز ما قدمت، مسلسلات: “الانتظار”، “أشواك ناعمة”، “قلم حمرة”، “تخت شرقي”، “الخواجة عبد القادر”.

تعرفت معمار على الفنان والمخرج سيف الدين سبيعي خلال المشاركة في مسرحية “كسور”، نشأت بينهما علاقة عاطفية توجت بالزواج عام 2002، ورزقا ابنتهما الوحيدة “ذهب”.

سلافة معمار
إطلالة اليوم السادس لمهرجان الجونة-انستغرام

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق